الساعات الذكية

ريلمي ووتش اس برو Realme Watch S Pro تسريبات تؤكد قدوم الساعة قريبا

تسريبات جديدة حول Realme Watch S Pro

كشفت شركة ريلمي عن عزمها إصدار ساعة ذكية جديدة أطلقت عليها Realme Watch S Pro التي تأتي ضمن جهود الشركة في العمل على إنتاج المزيد من الأجهزة القابلة للارتداء. فقد انضمت مؤخرا العديد من الشركات إلى مجال إنتاج الأجهزة القابلة للارتداء وقاموا بتطوير منتجات تنافسية وبأسعار معقولة. وفي هذا العام، ظهرت Realme لأول مرة مع ساعتها Realme Watch ومجموعة من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية.

واليوم ، حصلت ساعة ريلمي الجديدة على شهادة IMDA في سنغافورة مما يشير اقتراب موعد إطلاق الساعة الذكية الجديدة.

تسريبات حول Realme Watch S Pro

وحصلت الساعة RealmeWatchSPro# أيضا على شهادة FCC ومن المتوقع أن تظهر الساعة قريبًا على المستوى العالمي، ومن المتوقع إطلاقها قريبًا في الهند أيضًا.

وبحسب التسريب فإن الساعة ستأتي بشاشة من نوع AMOLED مقاس 1.39 إنش من نوع أموليد بدقة 454×454 بكسل وهي نسبة عالية جدًا لجهاز بهذا الحجم. وتدعم العديد من التطبيقات البدنية. ستحصل الساعة على تصميم شاشة دائري مع زرين على الجانب الأيمن وحزام من السيليكون.

كما تدعم الساعة قياس معدل ضربات القلب، وتتبع النوم، والأنشطة الرياضية العديدة مثل المشي والجري والسباحة أيضًا.

تدعم الساعة القادمة من ريلمي التحكم في موسيقى الهاتف الذكي، وتتلقى الإشعارات من التطبيقات المرتبطة، وإشعارات المكالمات والرسائل النصية، وهناك ميزة العثور على هاتفك أيضًا.

تبلغ سعة البطارية 420 ميلي أمبير، وتدعم تقنية بلوتوث ويبلغ وزنها 63.5 جرامًا، وتشمل مستشعرات قياس التسارع والجيروسكوب.

من المتوقع أن تأتي الساعة بتكلفة أكثر قليلا من ساعة ريلمي الأولى ولكن مع ذلك سيبقى السعر مناسب جدا مقارنة مع النماذج الاخرى المتوفر في السوق.

مواصفات Realme Watch

تأتي ساعة ريملي ووتش بشاشة بحجم 1.4 إنش وبدقة 320×320 بكسل تصفها الشركة بأنها أكبر شاشة تمتاز بسطوع يبلغ 380 شمعة وبكثافة بكسلات تبلغ 323 بكسل في كل إنش.

الشاشة تعرض الوقت والتاريخ واليوم، جنبًا إلى جنب مع معلومات الطقس، وعدد الخطوات في اليوم، والسعرات الحرارية المحروقة، وما يمكن أن يكون متوسط ضربات القلب اليومي.

تأتي كذلك مع نوعين من الأحزمة، النوع الأول يُدعى Classic Strap والنوع الثاني يُدعى Fashion Strap، هذه الأحزمة ستكون متاحة بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأزرق والأحمر والأخضر والأسود.

تأتي مع 14 وضع للرياضة، كما أنها تسمح بتتبع معدل ضربات القلب على مدار اليوم، فضلا عن ميزة قياس مستوى الأكسجين في الدم.

بالإضافة إلى 12 واجهة مختلفة علمًا أن الواجهة الإفتراضية تعرض الطقس والوقت والتاريخ وعدد الخطوات في اليوم ومعدل ضربات القلب وعدد السعرات المحروقة.

كما هو الحال مع الأجهزة القابلة للإرتداء الأخرى من شركة Realme، فإن ريلمي واتش سيكون من الممكن التحكم فيها من خلال تطبيق Realme Link.

وستأتي مع ميزات مثل Idle Alert و Drink Reminder و Smart Notifications، والتي ستقوم بتنبيهك بشأن المكالمات والإشعارات الواردة من التطبيقات الأخرى.

وإلى جانب ذلك، فهي تحمل شهادة IP68 مما يعني أنها مُقاومة للمياه والغبار، كما أنها تضم بطارية بسعة 160mAh توفر سبعة أيام من الإستخدام مع تفعيل مستشعر ضربات القلب طوال الوقت، وتسعة أيام من دون تفعيل هذه الميزة.

هل ترتدي ساعة ذكية؟ لو اجابتك نعم شاركنا نوعها وأبرز مواصفاتها بالنسبة لك ..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى