الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro أول هاتف في العالم سيضم هذه الميزات الثلاثة الرائعة

تعرّف على أبرز المميزات القادمة في هاتف realme GT 2 Pro

تستعد شركة ريلمي لإطلاق سلسلة جديدة من هواتف GT الرائدة تشمل على realme GT 2 و realme GT 2 Pro في حدث الشركة الخاص المقرر في 20 ديسمبر الجاري.

ومع اقتراب الموعد، بدأت الشركة بالتشويق لمنتجاتها القادمة من خلال الترويج لمميزات هذه الأجهزة الجديدة. فقد نشر نائب رئيس الشركة ورئيس التسويق العالمي لها، Xu Qi، إعلانًا تشويقيًا عبر حسابه الرسمي على موقع ويبو الصيني يستعرض من خلاله ميزة مهمة في هاتف realme GT 2 Pro.

مميزات قادمة في هاتف realme GT 2 Pro

وفقًا لصورة الملصق التشويقي، سيصل هاتف realme GT 2 Pro على ما يبدو مع أول تقنية في العالم “إشارة فائقة مستقرة” لا مثيل لها وهي نطاق واسع للغاية للتبديل الذكي للهوائي ولكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أدق حول هذه التقنية الهوائية. من المرجح أن تكون ميزة لتحسين الاتصال الخلوي أو واي فاي لتجربة أكثر سلاسة عند الاتصال عبر الإنترنت.

كانت التسريبات السابقة قد ذكرت بأن الهاتف الذكي سيحتوي على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة الإعداد كاميرا تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل سوني IMX 766 ، و كاميرا ثانية بزاوية واسعة جدًا تبلغ 150 درجة بدقة 50 ميجابيكسل مع ميزة التثبيت البصري OIS. أما الكاميرا الثالثة، فإن التفاصيل حولها لا تزال غامضة حتى الآن ولكن من المتوقع أن تكون كاميرا تيليفوتو.

ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro قد يأتي بتصميم خلفي يشبه الورق!

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Realme-GT-2-Pro-render-1024x538.jpeg

أما الميزة الثالثة، سيأتي الهاتف الذكي الذي يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 بمادة تشبه الورق للوحة الخلفية ” وهي ستكون أول مادة حيوية مبتكرة في العالم” ، لكن لم يتم توضيح تفاصيلها أيضًا.

تشمل المواصفات الأخرى على شاشة AMOLED مسطحة مقاس 6.7 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيكون أيضًا أول هاتف ريلمي بجودة عرض Quad HD بلس.

مواصفات ريلمي جي تي 2 برو realme GT 2 Pro تظهر في صورة حية مسربة!

Realme GT 2 Pro will be among the first smartphones to use the Snapdragon 8  Gen 1 - GSMArena.com news

سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت (رام). سيأتي مع بطارية كبيرة بسعة 5000 ميللي أمبير، وسيدعم الشحن السريع SuperDart بقدرة 65 واط.

الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 32 ميجا بكسل. وسوف يعمل الهاتف بواسطة نظام التشغيل الأحدث Android 12 مع واجهة مستخدم خاصة Realme UI 3.0.

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو كاملةً

سعر ومواصفات ريلمي جي تي ماستر كاملةً

هل أنتم متحمسون لتجربة المميزات الجديدة في الهاتف القادم ريلمي جي تي 2 برو؟ شاركونا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. اكيد نتمني ان نجرب هاذا الجوال ونتمني ان يوصلنا العالم عربي هناك جولات كثيرة من الصيني لاتتيني او نقدر الوصول اليها
    وشكرا لجهودكم الجميلة 🌹

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى