الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 برو – Realme GT2 Pro يعيد إحياء تصميم قديم بشكل فريد

صورة مسرّبة تكشف تصميم هاتف ريلمي جي تي 2 برو القادم

أعلن اليوم المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريلمي “Bingzhong Li”، أن الشركة تعمل حاليًا على تطوير الهاتف الرائد الفائق الجودة ريلمي جي تي 2 برو – Realme GT2 Pro الذي سيقدّم أقوى أداء وسيحصل على تصميم رائع.

كذلك، أشار نائب رئيس ريلمي “Xu Qi Chase إلى أن ريلمي جي تي 2 برو سيحصل على أعلى مواصفات رائدة في تاريخ ريلمي واستغرق تطويره حوالي 3 سنوات. والآن كشفت أحدث التسريبات عن بعض صور الهاتف التي تعرض تصميمه المستعار من هاتف Google Nexus 6P.

تصميم ريلمي جي تي 2 برو في صور مسرّبة

وفقًا للصور المسرّبة ، سيتميز ريلمي جي تي 2 برو بتصميم وهيكل يشبه الساندويتش، وإطار معدني ، وواجهة خلفية بسيطة للغاية. بالنسبة لتصميم الكاميرا، يستخدم Realme GT2 Pro وحدة كاميرا ثلاثية مرتبة أفقيًا في الجزء العلوي من الجهة الخلفية، مع فلاش LED ثنائي اللون، وتم دمج الوحدة بأكملها مع الجهة الخلفية في طريقة منحنية وفريدة جدًا.

وفقًا للتقارير السابقة، فإن Realme GT2 Pro مزوّد بكاميرا رئيسية وكاميرا بزاوية واسعة للغاية وكاميرا تليفوتو، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية وزاوية فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، أما الكاميرا المقربة فهي بدقة 8 ميجابكسل، ومن المتوقع أن تدعم تكبير حتى 3 مرات. من المتوقع أن تصل دقة الكاميرا الأمامية للهاتف إلى 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro الشركة تؤكد اسم الهاتف وتكشف بعض التفاصيل

سيكون الهاتف أول طراز رائد من ريلمي مزود بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen1 مقترنًا بسعة تخزين 12 جيجا بايت مع 256 جيجا بايت من ذاكرة UFS 3.1. من المتوقع أن يحتوي الهاتف على شاشة OLED مسطحة بحجم 6.8 إنش وبدقة بدقّة +FHD ومعدل تحديث 120 هرتز.

سيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 12، ومن المتوقع أن تصل قدرة الشحن إلى 125 واط في أقرب وقت ممكن. بالنسبة للسعر، ذكرت التسريبات، أن سعر الهاتف سيبلغ حوالي 799 دولارًا ، أي حوالي 60 ألف روبية هندية أو أكثر.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات جي تي نيو 2 كاملةً

ما رأيك في تصميم ريلمي جي تي 2 برو؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى