الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro الشركة تؤكد اسم الهاتف وتكشف بعض التفاصيل

تفاصيل جديدة حول ريلمي جي تي 2 برو

تستعد ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro، حيث ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر الهاتف مرة أخرى عبر حديث للشركة والتي أكدت اسم الهاتف.

ريلمي جي تي 2 برو

تفاصيل ريلمي جي تي 2 برو

أكد مؤسس ريلمي أنّ الجهاز الرائد القادم للشركة سوف يطلق عليه ريملي جي تي 2 برو، حيث وصف الجهاز بأنه الرائد الأكثر تميزًا من ريلمي حتى الآن، بالإضافة إلى ذلك، ذكر أيضًا أنّ الهاتف سوف يكون متاحًا في جميع أنحاء العالم.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف يعد التصميم خروجًا كبيرًا عن realme GT و GT Neo2، حيث يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة.

حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل وعدسة أخرى بنفس الدقّة أيضًا، مع عدسة تأتي بدقّة 8 ميجابكسل، يقال أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على عدسات GR التي طورتها Ricoh والتي تتخصص في تقليل الظلال ومقاومة الإضاءة الخلفية.

ريلمي جي تي 2 برو - realme GT 2 Pro الشركة تؤكد اسم الهاتف وتكشف بعض التفاصيل

أشارت التسريبات السابقة أيضًا أن هاتف ريلمي جي تي 2 برو يحتوي أيضًا على جانب معدني مسطح ومن المتوقع أن يستخدم معالج كوالكوم القادم وهو معالج Snapdragon 8 Gen1، ظهر الهاتف مؤخرًا مع المعالج الخاص به في قائمة AnTuTu حيث تمكن من تسجيل أكثر من مليون نقطة.

اقرأ أيضًا.. ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro يتألق بمواصفاته الرئيسية كاملةً على منصة الاختبارات AnTuTu

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالشاشة، سوف يحتوي الهاتف على شاشةمن نوع AMOLED والتي تأتي بدقّة +FHD ومقاس 6.51 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5 وتخزين UFS 3.1 وشحن بقوّة 125 واط UltraDart وسوف يحتوي الهاتف على نظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة realme UI 3.0.

ريلمي جي تي 2 برو - realme GT 2 Pro الشركة تؤكد اسم الهاتف وتكشف بعض التفاصيل

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى