الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro سيصل إلى الأسواق العالمية قريبًا

تسريبات تشير إلى اقتراب إطلاق هاتف realme GT 2 Pro عالميًا

أطلقت شركة ريلمي أول هواتفها الرائدة لهذا العام realme GT 2 Pro و realme GT 2 في بداية هذا الشهر. ومع ذلك، كان هذا الإطلاق الأوّلي مقتصرًا على السوق الصينية، ومن المتوقّع أن تكشف الشركة قريبًا عن هذه الهواتف في الأسواق العالمية وفي الهند بشكل خاص.

في الآونة الأخيرة، أكّد الرئيس التنفيذي لشركة ريلمي، Madhav Sheth، أن الشركة تستعد لتقديم هواتفها المنافسة الرائدة والجديدة في الأسواق العالمية. الآن، ظهرت بعض الأدلة التي تشير إلى ذلك. لقد اجتاز realme GT 2 Pro 5G شهادة NBTC و Google Play Console وقاعدة بيانات Geekbench المعيارية. لذا، يبدو أن ريلمي تعمل على إنهاء الإجراءات اللازمة لإطلاق الأجهزة على مستوى العالم.

ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro سيصل إلى الأسواق العالمية قريبًا

لقد ظهر هاتف realme GT 2 Pro مواقع NBTC و Geekbench برقم الطراز RMX 3301، وبمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الذي تم إصداره مؤخرًا. فقد سجّل 1250 نقطة في الاختبارات أحادية النواة و 3379 في اختبار الأنوية المتعددة.

تؤكد القائمة أيضًا أن إصدار 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) قادم إلى الأسواق العالمية، ومن المتوقع أن يتم إقرانه بسعة تخزين داخلية تبلغ 512 جيجابايت. يعمل الجهاز بنظام أندرويد 12 مباشرة مع واجهة Realme UI 3.0.

مواصفات realme GT 2 Pro (تسريبات)

يتميز realme GT 2 Pro بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش بدقة + Quad HD، وبمعدل تحديث 120 هرتز وله أيضًا ذروة سطوع رائعة تبلغ 1400 شمعة في المتر المربع. ستأتي الشاشة بتقنية LTPO 2.0 التي تسمح بضبط معدل التحديث ديناميكيًا وفقًا للمحتوى الذي يتم عرضه على الشاشة، ومع طبقة حماية Corning Gorilla Glass Victus.

ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro سيصل إلى الأسواق العالمية قريبًا

ريلمي جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro يتلقى تحديثًا يجلب ميزة هامة جدًا للشاشة

أما بالنسبة للكاميرات، سيأتي الهاتف بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشمل على كاميرات بدقة 64 ميجابكسل و8 ميجابكسل و2 ميجابكسل. أما realme GT 2 Pro فهوي يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري للصورة، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة تبلغ 50 ميجابكسل تعد بمجال رؤية يبلغ 150 درجة، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro سيصل إلى الأسواق العالمية قريبًا

بالنسبة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، فهو سيحصل على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. سيتضمن الهاتف بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 65 واط.

لقد حصل هاتف realme GT 2 Pro بالفعل على شهادة BIS، لذا فإن الإطلاق في الهند أصبح قريبًا جدًا. قد يم إطلاق realme GT 2 أيضًا، لكن لم يتم التأكد ما إذا كان سيحمل اسمه الأصلي أو لقبًا مختلفًا.

سعر ومواصفات جي تي نيو 2 كاملةً

ما رأيك في مواصفات realme GT 2 Pro؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى