الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي جي تي 2 برو realme GT 2 Pro تظهر في صورة حية مسربة!

صورة حية مسربة لهاتف ريلمي جي تي 2 برو realme GT 2 Pro تكشف بعض التفاصيل الجديدة

ظهر الهاتف الذكي المنتظر ريلمي جي تي 2 برو realme GT 2 Pro في صورة حية مسربة اليوم تكشف بعض الشيء عن تفاصيل جديدة بشأن مواصفاته وتصميمه ، وذلك قبل إطلاقه رسميًا.

تصميم ومواصفات ريلمي جي تي 2 برو realme GT 2 Pro

وكما نعلم جميعا، تستعد العلامة التجارية ريلمي حاليًا لإطلاق أول هاتف رائد مميز على الإطلاق وهو ريلمي جي تي 2 برو. وقبل يومين، كشف تقرير أن الهاتف قادم في نسختين – إحداهما مزودة بكاميرا سيلفي تحت الشاشة والأخرى مزودة بفتحة ثقب في الشاشة لاستيعاب الكاميرا الأمامية.

Realme GT 2 Pro Live Image Hints At 1TB Storage, 12GB RAM & More

واتخذت شرركة موتورولا أيضًا مسارًا مشابهًا مع هاتفها الذكي Moto Edge X30 الذي تم إطلاقه أمس. ويتوفر هاتف موتورولا الجديد في نسختين، نسخة عادية بكاميرا أمامية داخل ثقب بدقة 60 ميجابكسل ، في حين قالت موتورولا أيضًا أن هناك نسخة أخرى خاصة من هذا الهاتف بكاميرا أمامية تحت الشاشة.

وتبين لنا من الصورة المسربة أن هاتف ريلمي جي تي 2 برو realme GT 2 Pro يحمل الاسم الرمزي (RMX3300) إلى جانب أنه سيكون مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة Realme UI 3.0.

وأحد الأشياء المثيرة للاهتمام التي تكشفها الصورة المسربة هي أن هاتف realme GT 2 Pro سيتوفر في مساحة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت. وقد شارك الحساب الشهير بالتسريبات Digital Chat Station أيضًا بعض التفاصيل حول الشاشة والكاميرا لهذا الهاتف القادم.

وفقًا لما تدعيه هذه التسريبات، سوف يأتي الهاتف مع شاشة AMOLED مسطحة مقاس 6.7 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيكون أيضًا أول هاتف ريلمي بجودة عرض Quad HD بلس.

وأما عن الكاميرات، سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع مثبت بصري للصور (OIS) بمستشعر مقاس 1 / 1.5 بوصة ، وقد يكون هذا هو مستشعر Sony IMX766 الذي رأيناه بالفعل على العديد من الهواتف بما في ذلك OnePlus Nord 2. وتشمل مواصفات الكاميرا الأخرى على كاميرا بزاوية واسعة جدًا، وكاميرا تليفوتوغرافي.

وفي الأمام، ستكون هناك كاميرا للصور السيلفي بدقة 32 ميجابكسل . وسوف يعمل الهاتف بواسطة نظام التشغيل الأحدث Android 12 مع واجهة مستخدم خاصة Realme UI 3.0.
ويدعم مستشعرات عديدة مثل : التسارع ، الدوران ، القرب ، البوصلة ، بينما مستشعر البصمة يأتي تحت الشاشة . كما يدعم الكثير من التقنيات منها تحديد المواقع الجغرافي العالمي GPS، والاتصال قريب المدى NFC ، والواي فاي والبلوتوث وغيرها.

Realme GT 2 Pro will be among the first smartphones to use the Snapdragon 8  Gen 1 - GSMArena.com news

وللأسف الشديد، لا توجد أي معلومات رسمية بشأن سعة بطارية الهاتف، لكن في الوقت نفسه يقال أن الهاتف سيأتي مع بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بسعة 5000 ميللي أمبير . وسيدعم الشحن السريع SuperDart بقدرة 65 واط. مع العلم، أشارت بعض التسريبات سابقًا أن realme GT 2 Pro سيكون هو أول هاتف مزود بشحن UltraDart بقدرة 120 واط.

اقرأ لدينا في قسم المواصفات :

ما رأيك في هواتف ريلمي ؟ هل أنت متحمس للرائد الجديد ريلمي جي تي 2 برو ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى