الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro قد يأتي بتصميم خلفي يشبه الورق!

تسريب جديد يكشف تفاصيل مشوّقة حول تصميم هاتف realme GT 2 Pro القادم

أكّدت شركة ريلمي الصينية العملاقة للهواتف الذكية في الآونة الأخيرة على استعدادها لإطلاق سلسلة جديدة من هواتف GT الرائدة تشمل على realme GT 2 و realme GT 2 Pro، حيث من المقرر أن تستضيف الشركة حدثًا خاصًا في 20 ديسمبر الجاري.

لقد نشرت الشركة ملصق ترويجي للهاتف القادم realme GT 2 Pro لكنه لم يكشف عن أي مواصفات أو ميزات. ومع ذلك، كشفت التسريبات بأن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC الجديد من كوالكوم مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت. ومن المرجح أن تكشف الشركة عن الأجهزة في الهند في عام 2022.

تسريب مواصفات realme GT 2 Pro قبل الإطلاق

الآن، بدأت العلامة التجارية في التشويق لأجهزتها القادمة، حيث أعلن مدي التسويق في الشركة “Chase” عبر موقع ويبو الصيني أن سلسلة realme GT 2 ستأتي مزودة بمادة تشبه الورق للوحة الخلفية. من المحتمل أن يحصل الطراز realme GT 2 Pro على هذا الملمس الفريد الذي يشبه الورق، مع التأكيد على أن الجهاز سيتميز أيضًا بكاميرا بزاوية واسعة جدًا تبلغ 150 درجة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Realme-GT-2-Pro-render-1024x538.jpeg

بحسب التسريبات السابقة، قد يأتي هاتف realme GT 2 Pro بشاشة AMOLED مسطحة مقاس 6.7 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيكون أيضًا أول هاتف ريلمي بجودة عرض Quad HD بلس.

مواصفات ريلمي جي تي 2 برو realme GT 2 Pro تظهر في صورة حية مسربة!

Realme GT 2 Pro will be among the first smartphones to use the Snapdragon 8  Gen 1 - GSMArena.com news

بالنسبة للكاميرات، فإنه من المتوقع أن يحصل على كاميرا خلفية أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري للصور (OIS)، أما الأمامية ستكون بدقة 32 ميجابكسل. وسوف يعمل الهاتف بواسطة نظام التشغيل الأحدث Android 12 مع واجهة مستخدم خاصة Realme UI 3.0.

ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro تسريب يكشف تفاصيل الكاميرا الأماميّة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FGOMvxIVUAUPq72

يقال أن الهاتف سيأتي مع بطارية كبيرة بسعة 5000 ميللي أمبير، وسيدعم الشحن السريع SuperDart بقدرة 65 واط. مع العلم، أشارت بعض التسريبات سابقًا أن ريلمي جي تي 2 برو سيكون هو أول هاتف مزود بشحن UltraDart بقدرة 120 واط.

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو كاملةً

سعر ومواصفات ريلمي جي تي ماستر كاملةً

هل أنتم متحمسون لرؤية التصميم الجديد للهاتف القادم ريلمي جي تي 2 برو؟ شاركونا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى