الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro تسريب يكشف تفاصيل الكاميرا الأماميّة

realme GT 2 Pro

تستعد ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro والذي ذكرت التسريبات السابقة بعض مواصفاته، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف تفاصيل متعلقة بالكاميرا الأماميّة للهاتف.

ريلمي جي تي 2 برو

تفاصيل ريلمي جي تي 2 برو

وفقًا لصورة حية مسربة لهاتف ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro، سيكون الهاتف مزودًا بكاميرا أماميّة أسفل الشاشة، حيث تعمل OPPO على هذه التكنولوجيا منذ عامين حتى الآن ، ويبدو أن realme سوف تسبقها في هذه التقنية.

من الصعب التمييز من صورة واحدة فقط، لكن من الواضح أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أسفل الشاشة، إذ لا تظهر هذه الكاميرا الأماميّة على الشاشة بحسب الصورة التي تمت مشاركتها.

وفقًا للشركة، فإنّه سيتم تقديم هاتف ريلمي جي تي 2 برو يوم الخميس بتاريخ 9 ديسمبر الحالي، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 1.

ريلمي جي تي 2 برو - realme GT 2 Pro تسريب يكشف تفاصيل الكاميرا الأماميّة

ذكرت التسريبات أنّ الهاتف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل وعدسة أخرى بنفس الدقّة أيضًا، مع عدسة تأتي بدقّة 8 ميجابكسل، يقال أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على عدسات GR التي طورتها Ricoh والتي تتخصص في تقليل الظلال ومقاومة الإضاءة الخلفية.

اقرأ أيضًا.. ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro الشركة تكشف موعد إطلاق الهاتف

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالشاشة، سوف يحتوي الهاتف على شاشةمن نوع AMOLED والتي تأتي بدقّة +FHD ومقاس 6.51 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5 وتخزين UFS 3.1 وشحن بقوّة 125 واط UltraDart وسوف يحتوي الهاتف على نظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة realme UI 3.0.

ريلمي جي تي 2 برو - realme GT 2 Pro تسريب يكشف تفاصيل الكاميرا الأماميّة

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى