الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro الشركة تكشف موعد إطلاق الهاتف

موعد إطلاق realme GT 2 Pro

تستعد ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro خلال الفترة القادمة، حيث طرحت شركة كوالكوم معالج Snapdragon 8 Gen 1 الأسبوع الماضي، وبهذا بدأ السباق بين العلامات التجارية للهواتف الذكية لتصبح أول شركة تطلق الهاتف الذكي Snapdragon 8 Gen 1، ومن المتوقّع أن يعمل الهاتف بهذا المعالج.

ريلمي جي تي 2 برو

تفاصيل هاتف ريلمي جي تي 2 برو

وفقًا للحساب الرسمي للشركة على موقع ويبو فإنّه سوف يتم تقديم هاتف ريلمي جي تي 2 برو يوم الخميس القادم بتاريخ 9 ديسمبر الحالي، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 1، ومن المتوقّع أن يكون أول هاتف ذكي يعمل بهذا المعالج.

قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi السيد Lei Jun إن “سلسلة Xiaomi 12 ستكون أول الهواتف الذكية في العالم التي سوف تحتوي على معالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC.

لكن موتورولا تغلبت عليه بالإعلان عن حدث 9 ديسمبر لتقديم Moto Edge X30 والذي سيعمل بنفس المعالج، وفي وقتٍ سابق أكد نائب رئيس realme السيد Madhav Sheth أيضًا إطلاق GT 2 Pro الذي سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 في ديسمبر، واليوم أعلنت الشركة أنّ الهاتف سوف يتم الإعلان عنه في 9 ديسمبر.

اقرأ أيضًا.. ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro الشركة تؤكد اسم الهاتف وتكشف بعض التفاصيل

نحن على بعد يومين فقط من الإعلان، وحتى ذلك الوقت سوف تتضح الكثير من التفاصيل الخاصة بهاتف ريلمي القادم بالإضافة للتفاصيل المتعلقة بالسعر.

ومع ذلك، يبدو أن Moto Edge X30 سيكون في الواقع أول هاتف يعمل بتقنية Snapdragon 8 Gen 1، حيث سيتم الكشف عنه رسميًا بعد يومين وسيطرح للبيع في الصين اعتبارًا من 15 ديسمبر.

برأيك.. أي الشركات سوف تستخدم معالج كوالكوم الجديد أولاً؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى