الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي تحدد موعد الإعلان عن Realme GT 2 Explorer Master Edition وتصميمه الأنيق

حددت شركة ريلمي الصينية موعد الإعلان عن الهاتف الرائد الجديد لها Realme GT 2 Explorer Master Edition وتصميمه الجذاب غير المسبوق فهيا بنا نتعرف على التفاصيل الجديدة.

مواصفات Realme GT 2 Explorer Master Edition

Realme GT 2 Master Explorer Edition

وحددت الشركة يوم 12 يوليو الجاري موعدًا للإعلان عن الهاتف مع الكشف عن تصميم وشكل الهاتف الذي قام بتصميمه مصمم الأزياء جاي جونغ.

يتميز الهاتف بشاشة مثقوبة للكاميرا الأمامية في منتصف الشاشة، والكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة، بينما سيأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.7 إنش من نوع أموليد، بدقة 1080 × 2412 بكسل، كمل تدعم معدل تحديث 120 هيرتز؟

يحتوي Realme GT 2 Explorer Master Edition بكل تأكيد على مستشعر بصمة مدمجًا أسفل الشاشة، أما الكاميرا الخلفية فهي مكونة من 3 عدسات 50 و 8 و 2 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية ربما بدقة 16 ميجابكسل.

ولنتحدث قليلًا عن التصميم فالهاتف يأتي بحواف مسطحة تشبه تفاصيل هواتف ايفون، كما أن الواجهة الخلفية يبدو أنها مصنوعة من الجلد، مع وجود 3 زوايا تبدو وكأنها تعمل بمثابة مثبت للجلد كما في الصورة أدناه، وهو تصميم نراه لأول مرة في عالم الهواتف.

ريلمي تحدد موعد الإعلان عن Realme GT 2 Explorer Master Edition وتصميمه الأنيق

يقال إن Realme GT 2 Master Explorer Edition سيعمل بالمعالج الأحدث من كوالكوم Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 512 جيجابايت من التخزين.

تميل ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات التخزين لتشمل 6 جيجابايت و 8 جيجابايت بالإضافة إلى 12 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت على التوالي.

سيعمل بنظام تشغيل أندرويد مع واجهة Realme UI 3.0، وسيتم إطلاقه بثلاثة ألوان: الأخضر والأبيض والبني.

ما رأيكم في تصميم Realme GT 2 Master Explorer Edition ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى