الهواتف الذكية

هاتف Nothing Phone (1) سيحتوي على ميزة مهمة في الشاشة .. تعرف عليها

مقطع فيديو يكشف ميزة هامة في هاتف Nothing Phone (1)

نشرت شركة Nothing Tech اليوم مقطع فيديو عبر يوتيوب تعرض من خلاله كواليس عملية تطوير هاتفها الجديد Nothing Phone (1). كذلك، حصلنا من خلاله على نظرة حول خط التجميع ، والتصميم وخطة التطوير التي مرّ بها الهاتف، واجتماعهم مع شركة كوالكوم.

عند الدقيقة 4:18 ، تُظهر لوحة الشاشة بوضوح مخططًا لمستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة.

هناك دليل آخر على وجود هذه الميزة المهمّة التي لم يتم الكشف عنها في مقاطع الفيديو السابقة للهاتف. ظهر الدليل في مقطع فيديو عبر تيك توك موضحًا طريقة فتح الهاتف باستخدام مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

تفاصيل حول الهاتف المثير للجدل Nothing Phone (1)

يعتبر Nothing Phone (1) هاتف من الفئة المتوسطة تم تطويره من قبل شركة Nothing Tech، العلامة التجارية الجديدة للهواتف التي تم إنشاؤها بعد رحيل المؤسس المشارك السابق لشركة ون بلس Carl Pei.

يعمل الهاتف بمعالج +Snapdragon 778G ويتميز بشاشة OLED بحجم 6.55 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. كما أنها تتميز بمجموعة “Glyph” فريدة من مصابيح LED التي يمكن أن تومض لإشعارات مختلفة أو يمكن تخصيصها لمزايا مختلفة.

اقرأ أيضًا: مواصفات Nothing Phone (1) تظهر في منصات الاختبار

سيتم إطلاق الهاتف في أوروبا والمملكة المتحدة والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا. قد يكلّف حوالي 479 دولار ولن يتوفّر في أمريكا الشمالية. الطلبات المسبقة للهاتف متاحة الآن، وسيتم إطلاق الجهاز للبيع الأسبوع المقبل في 12 يوليو الجاري.

اقرأ أيضًا: هاتف Nothing Phone (1) يتألّق بلون أسود أنيق مع تفاصيل أكثر جاذبية في صور رسمية

ما رأيك في هاتف Nothing Phone (1)؟ شاركنا انطباعك عنه عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى