الهواتف الذكية

هاتف NOTHING PHONE 1 يظهر بتصميم يشبه الايفون

تعرف على تفاصيل وموعد إطلاق الهاتف شبيه الايفون

تتواصل التسريبات مؤخرًا بشأن الهاتف المنتظر Nothing Phone 1 أو دعونا نطلق عليه شبيه الايفون، أول هاتف لشركة Nothing الصينية، واليوم تم تأكيد تصميم الهاتف وموعد إصداره عالميًا، فهيا بنا نتعرف على التفاصيل الجديدة.

مواصفات Nothing Phone 1

هاتف Nothing Phone 1

في البداية أكدت الشركة أن الهاتف سيتم إطلاقه في الأسواق العالمية في 12 يوليو المقبل، أي بعد حوالى شهر من الآن، كما أكدت الشركة أن أول هاتف لها سيتم إنتاجه في الهند، بينما البطاريات سوف تأتي من الصين وفقًا لأحد المسربين.

وتشير التسريبات إلى أن هاتف Nothing Phone 1 سيكون من الفئة المتوسطة، وسيأتي بشاشة مقاس 6.55 إنش من نوع OLED بدقة +FHD ومعدل تحديث 90 هيرتز، وكاميرا أمامية في ثقب أعلى منتصف الشاشة.

من حيث العتاد الداخلي فإن الهاتف سيعمل بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 7 Gen 1، والكاميرا الخلفية ستكون ثنائية العدسة تصميمها يشبه قليلًا هواتف ايفون.

وبحسب التسريبات فإن الهاتف سيحتوي على عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل، كما سيأتي ببطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقدرة 45 واط.

يحتوي الهاتف على إطارات معدنية بزاوية مسطحة ويبدو أن الواجهة الخلفية للهاتف ستكون شفافة، وتشير بعض التنبؤات إلى أنها ستكون مضيئة في الظلام كما تظهر الصورة في الأسفل.

هاتف NOTHING PHONE 1 يظهر بتصميم يشبه الايفون

وكنا قدر ذكرنا في تسريبات سابقة أن الشركة قد كشفت عن بعض تفاصيل الهاتف المنتظر حيث تُشوق شركة Nothing لهاتفها الجديد من عدة أشهر.

تعرف على تفاصيل  وموعد إطلاق الهاتف شبيه الايفون

نحن متحمسون للهاتف الجديد.. هل أنتم كذلك وهل ترونه يشبه الايفون ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى