الهواتف الذكية

هاتف Nothing Phone (1) يتألّق بلون أسود أنيق مع تفاصيل أكثر جاذبية في صور رسمية

تسريب مجموعة من الصور الرسمية لهاتف Nothing Phone (1)

سلّطت شركة Nothing Tech الضوء مؤخرًا على العديد من مميزات ومواصفات هاتفها الأول Nothing Phone (1). كذلك، تم نشر مقطع فيديو و بعض الصور للهاتف بخيار اللون الأبيض فقط وبظهر شفاف يكشف الملف الكهربي الخاص بتقنية الشحن اللاسلكي فقط.

اليوم، كشف تسريب جديد مجموعة من الصور الرسمية للهاتف بخيار اللون الأسود الأنيق. سنستعرض لكم في هذا لمقال عبر موقعنا رقمي TV صور الهاتف إلى جانب التفاصيل المذهلة التي سيجلبها هذا الجهاز.

تصميم هاتف Nothing Phone (1) في صور رسميّة

بحسب الصور، يأتي هاتف Nothing Phone (1) ذو اللون الأسود، تمامًا مثل الطراز ذو اللون الأبيض، مزودًا بسلسلة من الأشرطة الضوئية على ظهره تتكون من أكثر من 900 مصباح LED صغير، حيث يمكن إضاءة هذه الأشرطة الضوئية بشكل جماعي أو بشكل منفصل ويمكن ضبطها بحيث تتوافق مناطق مختلفة مع تأثيرات ضوئية مختلفة، مثل وميض حلقة المتصل.

ومع ذلك، يبدو هذا الطراز ذو اللون الأسود أكثر جاذبية مع أضواء LED الساطعة. كذلك، يبدو أن الإطار يتميز بدرجة لون أغمق.

اقرأ أيضًا: مواصفات Nothing Phone (1) تظهر في منصات الاختبار

مواصفات هاتف Nothing Phone (1) (تسريبات)

كشفت التقارير السابقة بأن الهاتف سيتميّز بشاشة OLED مستوية بحجم 6.55 إنش تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. سيحصل أيضًا على حواف متساوية على الشاشة، وكاميرا أمامية واحدة في الزاوية اليسرى العليا.

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 7 Gen1، وسيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وبطارية سعتها 4500 مللي أمبير، ودعم الشحن السريع بقوة 45 واط. بالنسبة لتفاصيل الهاتف الأخرى سنقوم بتزويدكم بها عند الكشف عنه رسميًا في الثاني عشر من يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا: هاتف Nothing Phone (1) يظهر في تسريب يكشف التفاصيل الكاملة مواصفات الهاتف وموعد الإطلاق

ما هو اللون الذي أعجبك لهذا الهاتف الأبيض أم الأسود؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى