الهواتف الذكية

مواصفات Nothing Phone (1) تظهر في منصات الاختبار

تعرفوا على أحدث تسريبات هاتف Nothing phone (1)

تستمر الشائعات يومًا تلو الآخر عن الهاتف المنتظر بقوة Nothing phone (1) بعد العديد من التسريبات التي كشفت مؤخرًا عن أناقة الهاتف والشكل والتصميم غير المعتاد، والآن ظهرت تسريبات أخرى بشأن العتاد فهيا بنا نتعرف على الهاتف أكثر.

مواصفات Nothing phone (1)

Nothing phone (1)

وفقًا لما ظهر في منصة Geekbench فإن الهاتف سيعمل بمعالج +Snapdragon 778G وهو الأمر الذي خيّب الآمال بعدما كانت تسريبات سابقة قد أكدت أنه سيعمل بالمعالج سناب دراجون 7 الجيل الأول.

سيكون الهاتف مقترنًا بمعالج رسوميات Adreno 642L بالإضافة إلى رام 8 جيجابايت، وقد حقق الهاتف 797 نقطة في اختبار أحادي النواة، و 2803 في اختبار متعدد الأنوية.

ومن المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام أندرويد 12 مع واجهة Nothing OS، كما سيدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 45 واط.

حتى الآن لم تكشف التسريبات عن حجم شاشة الهاتف لكن من المتوقع أن تدعم معدل تحديث 120 هيرتز على الأقل، ومن المتوقع أن تكون مقاس 6.55 إنش وهذا أمر غير مؤكد حتى الآن.

اقرأ أيضًا: هاتف Nothing Phone (1) يظهر في تسريب يكشف التفاصيل الكاملة مواصفات الهاتف وموعد الإطلاق

ومن المرجح أن يضم الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة واسعة بدقة 8 ميجابكسل وأخرى للماكرو أو العمق بدقة 2 ميجابكسل.

مواصفات Nothing Phone (1) تظهر في منصات الاختبار

ومن الجدير بالذكر أن أبرز ما يميز الهاتف وفقًا لما رأينا في التسريبات الماضية أنه سيأتي بأضواء LED في الخلف وسيكون هناك شحن مغناطيسي من الخلف.

هذا كل ما نعرفه حتى الآن عن الهاتف Nothing phone (1) فما رأيكم به؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى