الهواتف الذكية

ناثينج فون 2 الرئيس التنفيذي للشركة يشوق للجيل الثاني من هاتف Nothing

تفاصيل أولية حول هاتف ناثينج جديد

في يوليو من العام الماضي، أطلقت شركة NoThing المملكة للسيد كارل بي أحد مؤسسي ون بلس، أول هاتف لها ناثينج فون 1 – Nothing Phone 1 الذي أذهل الجميع بتصميمه الأنيق والمميز ولاقى الهاتف رواجًا ونجاحًا كبيرًا.

حصل الهاتف على الكثير من الضجيج والاهتمام من المستخدمين والمراجعين بسبب التصميم المذهل للهاتف واستعمال الإضاءة بشكل فريد فيه مع جسم شبه شفاف.

تفاصيل ومواصفات ناثينج فون 2

ناثينج فون
ناثينج فون 1

لم يتم الكشف حتى الآن عن الجدول الزمني للهاتف الجديد للشركة Nothing Phone 2 لكن كارل بي مؤسس الشركة أكد أن هذا العام سيشهد إطلاق الجيل التالي من الهاتف.

وفي مقابلة صحفية أكد السيد كارل أن الهاتف سيتم إطلاقه في أواخر عام 2023 أي بعد أكثر من عام كامل على إطلاق الجيل الأول.

وكشف الرئيس التنفيذي للشركة أن التركيز في الجيل الثاني من هاتف الشركة سيكون على البرامج مقارنة بالتركيز على التصميم في الجيل الأول وتجربة المستخدم.

يقال أيضًا إن الشركة سوف تحاول التحسين من حيث التصميم وتجربة المستخدم، لكن من المتوقع أن يكون سعره أغلى من الجيل الأول.

لم يتم الكشف حتى الآن عن أي مواصفات عن الهاتف لكن كارل بي قال في تصريح: “نحن نطور هاتفًا أكثر تميزًا من Nothing Phone 1 وسنقوم بالتركيز على البرامج والنظام”.

وأوضح بي أن الهاتف سيكون رائدًا وسيحذو حذو ايفون 14 برو و جالكسي اس 23 الترا وأضاف: “لقد تطورت صناعة الهواتف في السنوات الماضية لهذا السبب أريد تجنب إطلاق الهاتف الرائد على الجيل الثاني لأن هذا يعني أن ناثينج فون 1 لم يكون رائدًا”.

ولن تكون هناك مفاجأة في حال تصميم الهاتف الجديد يشبه الجيل الأول لكن من المؤكد أن هناك بعض التحسينات على التصميم.

هل أعجبكم الجيل الأول من هذه الشركة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى