الهواتف الذكية

ناثينج فون 2 – Nothing Phone 2 يحصل على شهادة جديدة تمهيدًا للإطلاق الرسمي

ناثينج فون 2 يحصل على شهادة جديد مع تفاصيل مهمة قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة Nothing Phone لإطلاق هاتفها الجديد ناثينج فون 2 – Nothing Phone 2 في يوليو 2023 . وقد ظهر الهاتف في قواعد بيانات منصات إصدار الشهادات المختلفة وحصل الهاتف مؤخرًا على شهادة جديد من منصة اعتماد TDRA الإماراتية .

ناثينج فون 2 يحصل على شهادة TDRA

لا تكشف شهادة TDRA عن أي شيء جديد حول الهاتف Nothing Phone 2 . كما يمكن رؤيته في لقطة الشاشة ، فإنه يكرر أن الجهاز به رقم طراز “A065” . علمًا بأن Nothing Phone (1) الأصلي يحتوي على رقم طراز A063 .

مواصفات ناثينج فون 2

أعلنت الشركة رسميًا أن الجهاز سيتباهى بشاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش . وتشير التسريبات إلى أن هذه الشاشة قد تدعم دقة +FHD مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز .

التفاصيل الأخرى المؤكدة هي أن Nothing Phone (2) سيتم تشغيله بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 . وكشفت التسريبات السابقة على Geekbench أن الجهاز سيأتي مزودًا بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسيعمل بنظام التشغيل Android 13 .

مواصفات ناثينج فون 2
ناثينج فون 2

سيحتوي الهاتف على واجهة Nothing OS 2.0 للحصول على تجربة مستخدم مبسطة وبسيطة ، والتي ستعمل بنظام التشغيل Android .

وفقًا لما أكدته العلامة التجارية ، سيتم تجهيز هاتف Nothing Phone 2 ببطارية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة . ومع ذلك ، تظل المعلومات المتعلقة بإمكانيات الشحن السريع غير معلنة . ولم يتم الكشف عن تفاصيل محددة بشأن وحدة الكاميرا لـ Nothing Phone 2 . والجهاز مصنوع من مواد مستدامة وبها إطار من الألومنيوم .

ما رأيك في هواتف Nothing Phone ؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى