الهواتف الذكية

ناثينج فون 2 – Nothing Phone 2 يستعرض تصميمه المميز في صور مسربة قبل الإطلاق الرسمي

ناثينج فون 2 يظهر في صور مسربة تكشف تصميمه الغريب وأهم المواصفات قبل إطلاقه رسميًا

تستعد شركة Nothing للكشف عن هاتفها الجديد ناثينج فون 2 – Nothing Phone 2 الشهر المقبل . وكشفت العلامة التجارية عن بعض تفاصيل الهاتف القادم وتم رصد Nothing Phone (2) في الصور المسربة التي شاركها أحد المسربين المشهورين .

تصميم ناثينج فون 2 في صور مسربة

تستند عروض Nothing Phone 2 على الصور الحية لوحدة مرحلة الاختبار . حيث سيحتفظ الهاتف القادم بفتحة الثقب الموجودة في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة . كما إنه يأتي بزجاج منحني 2.5D في الأمام والخلف .

ناثينج فون 2
ناثينج فون 2

التغيير الملحوظ في Nothing Phone (2) هو أنه سيتخلى عن تصميم الشكل الصندوقي من سابقه . حيث سيأتي Nothing Phone 2 بتصميم جانبي نحيف والإطار أيضًا مستدير قليلاً للحصول على قبضة مريحة .

اقرأ أيضًا :

هواتف شاومي تُتيح خاصية رائعة ومثيرة للاهتمام .. فما هي ولماذا ننصح بتجربتها على الفور ؟

ستحتوي الواجهة الخلفية لهاتف Nothing Phone 2 على شرائط صغيرة متعددة من الضوء تحيط بوحدة الكاميرا وملف الشحن . وتُظهر العروض أيضًا فلاش LED مزدوج . ويوجد زر الطاقة على الجانب الأيمن بينما يوجد منفذ USB-C وشبكة مكبر الصوت في الحافة السفلية للهاتف .

ناثينج فون 2
ناثينج فون 2

أكدت التقارير ، أنه سيتم تشغيل Nothing Phone 2 بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 وسيأتي ببطارية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة . وسيأتي الهاتف بميزة RAW HDR وتسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

ناثينج فون 2
ناثينج فون 2

ما رأيك في هواتف Nothing Phone ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى