الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

هواتف شاومي تُتيح خاصية رائعة ومثيرة للاهتمام .. فما هي ولماذا ننصح بتجربتها على الفور ؟

كيف تعمل أهم خاصية توفرها هواتف شاومي وريدمي وبوكو .. إياك أن تتجاهلها !

على مدى السنوات القليلة الماضية ، أصبحت جميع الهواتف بما في ذلك هواتف شاومي وريدمي وبوكو أفضل سلاح للقدرة على التحدث بأي لغة بغض النظر عن مكان وجودنا في العالم .

توفر هواتف Xiaomi خاصية مثيرة للاهتمام ، حيث لا يمكننا فقط استخدام هذه الميزة لترجمة النصوص عن طريق إدخال المعلومات يدويًا ، ولكن يمكننا أيضًا الاستمتاع بهذه الترجمة عن طريق مسح الصور ضوئيًا وحتى نسخ ما نقوله في الوقت الفعلي .

يُعد تطبيق المترجم الخاص بـ Google خدمة لم تتوقف عن التحسن بمرور الوقت والتي تفتح عالمًا من الاحتمالات عندما يتعلق الأمر بترجمة النصوص . لذلك ، بلا شك ، هذه هي أفضل خاصية يمكنك تثبيتها على هاتف Xiaomi الخاص بك إذا كنت تريد التحدث بأي لغة أخرى بغض النظر عن مكان وجودك .

كيف يساعدك الذكاء الاصطناعي من Google على هواتف شاومي

يجب أن تعلم أنه من Google Translator سيكون لديك أكثر من 130 لغة مختلفة متاحة لتتمكن من تحديد إمكانات هذا التطبيق والاستفادة منها . وهو أنه بخلاف البحث السريع يدويًا داخل واجهته ، أصبحت الإمكانيات التي توفرها هذه الخدمة أكثر تقدمًا وفوق ذلك لا تزال مجانية تمامًا .

Google Translator في شاومي
Google Translator في شاومي

إحدى الأدوات التي ستحبها أكثر من غيرها هي القدرة على استخدام الكاميرا لترجمة النص . وبفضل هذا الخيار سيكون لدينا إمكانية أن نكون قادرين على فهم أي نوع من المستندات والإشارة والعناصر الأخرى في يومنا هذا حتى نعرف معناها بطريقة بسيطة للغاية .

اذا وجدت أنه من غير المريح الإشارة باستمرار إلى المنطقة التي تريد ترجمتها في الوقت الفعلي ، فستكون دائمًا قادرًا على اختيار صورة من المعرض بحيث يتم وضع الترجمة أعلى النص الأصلي ، وأكثر من ذلك بكثير طريقة مريحة لعرض المحتوى دون الحاجة إلى تثبيت الهاتف في موضع محدد .

هاتف شاومي
هاتف شاومي

سيكون لديك أيضًا خيار يسمى “النسخ” ، وهو مصمم خصيصًا بحيث يمكنه إنشاء ترجمة من المؤشرات التي تقدمها بصوتك في الوقت الفعلي . ويمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا أيضًا في حالة استماعنا إلى شخص آخر لا يتحدث لغتنا ونريد أن نفهم كل ما يقوله على الفور .

أخيرًا ، إذا لم يكن لديك تطبيق Google Translate مثبتًا على هاتف Xiaomi الخاص بك ، فنحن نوصيك بالقيام بذلك ، خاصة إذا كنت شخصًا يحب السفر . وهو بلا شك الخيار الأفضل للقدرة على التأقلم والتعايش في أي مكان في العالم تقريبًا دون الحاجة إلى تعلم لغة كاملة .

ما رأيك في الخدمات التي تقدمها Xiaomi ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى