الهواتف الذكية

هاتف Nothing Phone (1) كشف تفاصيل مثيرة للاهتمام في مقطع فيديو جديد للهاتف الغامض

مقطع فيديو يكشف الغموض الذي يلف هاتف هاتف Nothing Phone (1) القادم

كشفت شركة Nothing Tech، العلامة التجارية الجديدة للهواتف التي تم إنشاؤها بعد رحيل المؤسس المشارك السابق لشركة ون بلس OnePlus Carl Pei، عن أول هاتف جديد لها أطلقت عليه اسم Nothing Phone (1).

هناك الكثير من الغموض الذي يلف هذا الهاتف الجديد، ومع ذلك كشفت الشركة مؤخرًا بعض تفاصيل تصميمه في مقطع فيديو تشويقي. وعلى ما يبدو أن الشركة متحمسة للغاية لهاتفها الأول وتريد زيادة حماسنا أيضًا.

اليوم، سلّط اليوتيوبر Marques Brownlee الضوء على ميزات التصميم الكاملة لهاتف Nothing Phone (1) في مقطع فيديو جديد.

مزايا تصميم هاتف Nothing Phone (1) بالكامل

يتميز هاتف Nothing Phone (1) بحواف متساوية على الشاشة، وكاميرا أمامية واحدة في الزاوية اليسرى العليا، وشاشة OLED مستوية بحجم 6.55 إنش تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

اقرأ أيضًا: هاتف Nothing Phone (1) يظهر بتصميم مذهل يخطف الأنظار في مقطع فيديو تشويقي

سيعتمد على ظهر شفاف يكشف الملف الكهربي الخاص بتقنية الشحن اللاسلكي فقط، بينما تمت تغطية باقي العناصر بغطاء داخلي أسفل الظهر الزجاجي.

سيأتي مزودًا بسلسلة من الأشرطة الضوئية على ظهره، حيث يمكن إضاءة هذه الأشرطة الضوئية بشكل جماعي أو بشكل منفصل ويمكن ضبطها بحيث تتوافق مناطق مختلفة مع تأثيرات ضوئية مختلفة، مثل وميض حلقة المتصل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا مزامنة الشاشة الأمامية مع شريط الضوء، مما يضيف بعض المرح إلى شكل الهاتف.

اقرأ أيضًا: سعر The Nothing Phone (1) أول هاتف للشركة ويظهر هذا الأسبوع

بحسب الفيديو، يمكن أن تستخدم هذه الأشرطة في عدة حالات أخرى مثل إظهار الإشعارات، وإضاءة الدائرة في المنتصف لعرض  الشحن اللاسلكي أو الشحن اللاسلكي العكسي. يوجد أيضًا شريط سفلي يمكن أن يعمل كشريط تقدم الشحن، وقد تومض جميع الأشرطة وفقًا لنغمة الرنين.

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 7 Gen1، وسيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وبطارية سعتها 4500 مللي أمبير، ودعم الشحن السريع بقوة 45 واط. بالنسبة لتفاصيل الهاتف الأخرى سنقوم بتزويدكم بها عبر موقعنا رقمي tv عند الكشف عنه في الثاني عشر من يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا: هاتف Nothing Phone (1) يظهر في تسريب يكشف التفاصيل الكاملة مواصفات الهاتف وموعد الإطلاق

كم تقيّم تصميم الهاتف من 10 ؟شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى