الهواتف الذكية

هاتف ناثينج فون Nothing Phone (1) يتلقى تحديث اندرويد 13 مع تحسينات رائعة ودعم أفضل لـ AirPods

هاتف ناثينج (1) يحصل على تحديث Nothing OS 1.1.7 المستند على نظام التشغيل اندرويد 13

كشف مؤسس Nothing السيد Carl Pei عن وصول تحديث Nothing OS 1.5.0 المستند إلى نظام التشغيل Android 13 إلى الهاتف ناثينج فون Nothing Phone (1) قبل بضعة أيام ، لكنه لم يكشف عن أي إطار زمني لطرح التحديث المستقر.

ومع ذلك فقد أصدرت الشركة تحديثًا جديدًا للبرامج (Nothing OS 1.1.7) لأول هاتف لها مع بعض التحسينات وإصلاحات الأخطاء ودعم أفضل لأجهزة AirPods ، وإليك التفاصيل الكاملة ..

ناثينج فون

تحديث اندرويد 13 لهاتف ناثينج فون Nothing Phone (1)

يبلغ حجم التحديث الجديد حوالي 80 ميغا بايت ويسمح لمستخدمي Nothing Phone (1) بعرض النسبة المئوية لبطارية Apple AirPods ، إنها ميزة تجريبية يمكن تمكينها من خلال التوجه إلى إعدادات الهاتف الذكي> قائمة الميزات التجريبية.

يعمل نظام Nothing OS 1.1.7 أيضًا على تحسين سيولة نظام التشغيل وجودة الصوت عند تسجيل مقاطع الفيديو، علاوة على ذلك فإنه يرفع مستوى تصحيح أمان Android على Nothing Phone (1) حتى أكتوبر / نوفمبر 2022.

تحديث هاتف ناثينج فون

ويذكر سجل التغيير أيضًا إصلاحات الأخطاء العامة وإصلاحًا لمشكلة تتسبب في عدم استجابة إشعارات WhatsApp على شاشة قفل الهاتف الذكي.

إذا لم تكن قد تلقيت تحديث Nothing OS 1.1.7 حتى الآن ، فيمكنك التحقق منه يدويًا بالانتقال إلى إعدادات Nothing Phone (1)> النظام> قائمة تحديثات النظام.

ناثينج فون

ما رأيك بالهاتف الجديد ناثينج فون 1 ؟ هل وصلتك أي تحديثات على هاتفك ؟

زر الذهاب إلى الأعلى