الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 اس الترا – Xiaomi 12S Ultra باللون الأسود يظهر بتصميمٍ أنيق في صور حقيقية مسرّبة

تسريب صور لهاتف شاومي 12 اس الترا قبل الإطلاق الرسمي

كشفت التسريبات اليوم المزيد من التفاصيل الجديدة حول هاتف شاومي 12 اس الترا القادم ضمن سلسلة شاومي 12 اس (Xiaomi 12S) والتي سيتم إطلاقها غدًا الموافق 4 يوليو رسميًا.

يتميز هاتف شاومي 12 اس الترا بأكبر مستشعر على الإطلاق من شركة سوني، والذي يحمل اسم”IMX989. وسيجلب العديد من المزايا مثل زيادة سرعة التركيز والسماح بنطاق ديناميكي أفضل. سيأتي الهاتف أيضًا مع خيارات ألوان تشمل الأبيض والأسود، لكن تسريب اليوم يكشف لنا صورة حقيقية للهاتف باللون الأسود فقط.

صورة مسربة لهاتف شاومي 12 اس الترا باللون الأسود

كما يظهر في الصور المسرّبة، يحمل هاتف شاومي 12 اس الترا شعار Leica في الزاوية اليسرى العليا، و سيضم 3 كاميرات خلفية. على عكس طرازي “Ultra” السابقين (Mi 10 Ultra و Mi 11 Ultra) ، تقدم شركة شاومي وحدة كاميرا دائرية الشكل تشبه بعض هواتف شاومي ريدمي.

توجد الكاميرا ذات الزاوية الواسعة في الجانب الأيسر من الوحدة وتوجد الكاميرا المقربة في الجزء السفلي.

يحتوي Mi 10 Ultra على كاميرتين تليفوتو، واحدة تدعم التقريب حتى 2x والأخرى تدعم التقريب حتى 5x ، مما يتيح التقاط صور البورتريه والمسافات البعيدة باستخدام الكاميرات المقربة (تيليفوتو). أما Xiaomi 12S Ultra سيحصل على كاميرا تليفوتو واحدة فقط قادرة على دعم التقريب حتى 5x بطول بؤري 120 مم.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 اس الترا – Xiaomi 12S Ultra يتفوق بميزة جديدة على جالكسي اس 22 الترا

مواصفات كاميرا شاومي 12 اس الترا

  • IMX 989 50 ميجابيكسل 1 ″ : الكاميرا الرئيسية.
  • IMX 586 48 ميجابيكسل 1/2 ″ : كاميرا بزاوية واسعة للغاية.
  • IMX 586 كاميرا مقربة بدقة 48 ميجابكسل 1/2 إنش .

يذكر أن الشركة قد نشرت أحد الإعلانات التشويقية لهواتف السلسلة الجديدة ، ومن ضمنهم هاتف شاومي 12 اس الترا، والذي كان من المفترض أن يكون اسمه شاومي 12 الترا، ولكن قامت الشركة بتغيير الاسم. سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1، وسيتوفّر بنسخة من الجلد تجعل الهاتف أخف وزناً.

سعر ومواصفات شاومي 12 كاملةً

سعر ومواصفات شاومي 12 برو كاملةً

ما رأيك في Xiaomi 12S Ultra الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى