الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 اس الترا – Xiaomi 12S Ultra سيأتي بمميزات مدهشة للتبريد

تفاصيل جديدة حول Xiaomi 12S Ultra

تستعد شاومي لإطلاق سلسلتها الجديدة شاومي 12 اس، ومن ضمنها هاتف شاومي 12 اس الترا – Xiaomi 12S Ultra، حيث قامت الشركة بنشر ملصق ترويجي جديد يكشف تفاصيل متعلقة بالتبريد.

شاومي 12 اس الترا

تفاصيل شاومي 12 اس الترا

المكونات الأساسية للتبريد في الهواتف هو تبريد الجرافيت وغرف البخار المبردة بالسائل VC، قد حسنت التوصيل الحراري وزيادة مساحة تبديد الحرارة في السنوات الأخيرة.

وفقًا لـ شاومي، فإن طريقة التبريد السائل الجديدة مستوحاة من الطبيعة، ويمكن أن تزيد بشكل كبير من فعالية تبديد الحرارة باستخدام تقنية امتصاص الماء الموجودة على عروق الأوراق، تم تحسين الموصلية الحرارية بنسبة 100٪ مقارنة بلوح نقع VC المبرد بالسائل.

تعرض شاومي التبريد السائل الجديد مع التبريد السائل VC جنبًا إلى جنب، كما هو موضح في الفيديو، يصل السائل الموجود في الأسفل إلى الجانب العلوي بسرعة مما يجعل التبريد أسرع.

تدعي شاومي أنه عند إنشاء نظام التبريد السائل الثوري هذا، كانت عروق الأوراق بمثابة مصدر إلهام لهم، يتم ضخ السائل المكثف باستمرار من الطرف البارد إلى الطرف الساخن، على غرار الممر عالي السرعة.

يصبح التدفق الدوراني المتسلسل وسيلة نقل منتظمة عالية السرعة، مما يعزز بشكل كبير سرعة الدوران والتوصيل الحراري للسائل البارد.

بالإضافة إلى ذلك، لن يكون لدى شاومي 12 اس الترا إصدار من السيراميك، وبدلاً من ذلك يحتوي على نسخة من جلد السيليكون تجعل الهاتف أخف وزناً.

من المتوقّع أن تظهر المزيد من التفاصيل حول سلسلة شاومي 12 اس خلال الفترة القادمة نظرًا لاقتراب موعد الإطلاق، ومن المتوقّع أن تظهر الأسعار أيضًا خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في هواتف شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى