الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 اس الترا – Xiaomi 12S Ultra الشركة تكشف سبب تغيير اسم الهاتف للاسم الحالي

تفاصيل جديدة حول هاتف قادم من شاومي

كشفت شاومي أنها ستطلق سلسلة Xiaomi 12S الأسبوع المقبل، حيث سيتم إطلاق الهواتف الجديدة للشركة رسميًا في 4 يوليو، واليوم كشف الرئيس التنفيذي للشركة سبب تغير اسم هاتف شاومي 12 الترا إلى شاومي 12 اس الترا – Xiaomi 12S Ultra.

شاومي 12 اس الترا

تفاصيل شاومي 12 اس الترا

يعرض أحد الإعلانات التشويقية للسلسلة الجديدة ثلاثة هواتف، ومن ضمنهم هاتف شاومي 12 اس الترا، والذي كان من المفترض أن يكون اسمه شاومي 12 الترا، ولكن قامت الشركة بتغيير الإسم.

يوضح Lei Jun أن Xiaomi 12 Ultra كان سيعمل بـ معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1، وكان من المقرر إطلاقه في مارس أو أبريل، ومع ذلك، أوقفت الشركة هذه الخطة لأنها قررت لاحقًا استخدام أحدث إصدار من معالجات كوالكوم وهو معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 .

لذلك، قررت الشركة تسمية الهاتف شاومي 12 اس الترا بدلاً من شاومي 12 الترا، ولهذا السبب لم يتم إطلاق الأخير خلال الفترة الماضية.

كانت شاومي قد أطلقت بالفعل شاومي 12 و شاومي 12 برو في نهاية عام 2021، في الوقت الذي لم تطلق إصدار ألترا من السلسلة.

يشير التقرير الأخير إلى أنّ هواتف سلسلة شاومي 12 اس هي عبارة عن ترقية للإصدارات السابقة، حيث تأتي الهواتف الجديدة بمعالجات أحدث من الهواتف السابقة.

تستعد شاومي لإطلاق السلسلة الجديدة للمنافسة بشكل أقوى في السوق، حيث تم إطلاق الهواتف السابقة قبل 6 أشهر تقريبًا وبالتالي قام المنافسون بطرح العديد من الهواتف القوية خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في هواتف شاومي؟ شاركونا في اتعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى