الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra سيصل بميزات فريدة لم يسبق لها مثيل في هذا الموعد!

موعد إطلاق الهاتف الرائد Xiaomi 12 Ultra

أكّد الرئيس التنفيذي لشركة شاومي “Lei Jun” على استعداد الشركة لإطلاق أول هاتف يعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم.

وفقًا لمنشوره عبر موقع “ويبو” الصيني، لم يتم تحديد اسم الهاتف القادم ولكن كل الاحتمالات تشير إلى هاتف Xiaomi 12 Ultra الرائد الذي ظهر في الآونة الأخيرة في العديد من التسريبات التي كشفت لنا عن تصميمه وبعض الصور الحيّة.

أعلنت شركة شاومي في الآونة الأخيرة أيضًا عن شراكتها مع شركة تصنيع الكاميرات الألمانية Leica، التي ستقوم بتصنيع كاميرا الهاتف الرائد القادم.

ظهرت المواصفات الرئيسية لهاتف Xiaomi 12 Ultra في التسريبات. إليكم نظرة على ما يمكن أن نتوقعه من هاتف شاومي القادم المزود بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 وموعد إطلاقه.

مواصفات وموعد إطلاق Xiaomi 12 Ultra

ذكر الرئيس التنفيذي لشركة شاومي “Lei Jun” في منشوره على الموقع الصيني “Weibo” أن الهاتف الذي سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 (الاسم الرمزي 8475) سيظهر لأول مرة في يوليو. سيقدم قفزة كبيرة في الأداء واستهلاك الطاقة، ومن المتوقع أن يكون الهاتف هو Xiaomi 12 Ultra الذي طال انتظاره.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra سيصل بميزات فريدة لم يسبق لها مثيل في هذا الموعد!

مواصفات شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra ومزايا جديدة تظهر لأول مرة في التسريبات

قامت شركة كوالكوم بإطلاق معالجها الجديد Snapdragon 8+ Gen 1 الشهر الماضي. تم تصنيع المعالج وفقًا لدقة تصنيع TSMC ذات 4 نانومتر التي توفّر أداءً أسرع لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات بنسبة 10٪ مقارنةً بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الذي تم طرحه العام الماضي.

نظرًا لأنه سيتم إطلاق هاتف Xiaomi 12 Ultra الشهر المقبل ولا يزال التاريخ المحدد غامضًا حتى الآن، فإنه لم يتّضح بعد ما إذا كان هذا الهاتف سيكون أول جهاز يعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 . إذ تخطط العديد من شركات تصنيع الهواتف الأخرى مثل ون بلس، وموتورولا، وأسوس، وآيكو، وريلمي، أيضًا لإطلاق هواتف رائدة تعمل به في الشهرين المقبلين.

سعر ومواصفات شاومي مي 11 الترا كاملةً

هل تتوقع أن يكون شاومي 12 الترا الأول بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1؟ شاركنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى