الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra كشف تصميم الكاميرا الخلفية في صور أغطية حماية مسرّبة

تسريب تصميم Xiaomi 12 Ultra في صور حيّة لأغطية حماية مخصصة للهاتف

كشفت التسريبات أن شركة شاومي تخطط لإطلاق الإصدار الأفضل في سلسلة شاومي 12 والذي سيحصل على اسم شاومي 12 الترا (Xiaomi 12 Ultra). لقد ظهرت مؤخرًا العديد من التفاصيل حول هذا مواصفات الهاتف الجديد، واليوم، نلقي نظرة على تصميم الهاتف والشكل الذي سيبدو عليه في صور أغطية حماية مسرّبة.

تصميم Xiaomi 12 Ultra في صور حيّة مسرّبة

بحسب المصدر، تم إدراج Xiaomi 12 Ultra المتوقّع في موقع Xianyu وهو عبارة عن موقع تجارة إلكترونية صيني يشتهر ببيع وشراء السلع المستعملة، مثل eBay. كشفت القائمة عن الصورة الحية لهاتف شاومي 12 الترا من الخلف، والتي من خلالها يمكن ملاحظة أشياء مختلفة تتعلق بتصميم الهاتف، وخاصة الكاميرا.

كل ما تريد معرفته عن شاومي 12 الترا

كما يتضح، هناك سبع وحدات خلفية تشمل على بعض عدسات الكاميرا، وأجهزة استشعار Lidar، وضوء الفلاش (Flashlight). كذلك، تم ذكر شعار Leica ، مما يدل على أن الكاميرا قد تم تصميمها بالتعاون مع هذه الشركة. تم ذكر دعم تكبير حتى 120x أيضًا.

تم أيضًا تسريب صور أغطية الحماية المخصصة لهاتف Xiaomi 12 Ultra، والتي من خلالها توصلنا إلى معرفة أنه سيكون هناك سبع وحدات في دائرة الكاميرا.

وفقًا للتقارير السابقة، سيحتوي هاتف Xiaomi 12 Ultra على شاشة AMOLED بجودة 2K وبحجم 6.73 إنش وبدقة (3200 * 1440 بكسل) وتقنية LTPO 2.0 ومعدل تحديث متكيف 120 هرتز لتوفير عمر البطارية.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra يقدم تقنية تصوير مذهلة تسحق جميع المنافسين

سيعمل بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen1 Plus الذي يعتمد الآن على عملية التصنيع 4 نانومتر من TSMC. ستظل مواصفات المعالج كما هي، لكن النواة الفائقة Cortex-X2 ستكون الآن بتردد أعلى.

سيحتوي Xiaomi 12 Ultra على ثلاث عدسات للكاميرا تشمل على عدسة Sony IMX 989 بدقة 50 ميجابكسل وعدسة واسعة للغاية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة Telephoto بدقة 48 ميجابكسل (والتي تدعم مستوى تكبير أعلى). أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 48 ميجابكسل، والتي قد تكون الأعلى في تاريخ الهواتف الذكية.

سيستخدم شاومي 12 الترا معالج الصور Surge C2 ISP الجديد الذي سيزيد من سرعة معالجة الصور ويسمح لك بالتقاط صور أفضل بكثير. من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف المقبل (يونيو عام 2022).

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra يدخل مرحلة الاختبار مع تحديث MIUI 13 المستقر

ما رأيك في التصميم الخلفي للهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى