الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra سيستخدم مواد فاخرة بجودة عالية في التصنيع لتصميمه المميّز

تسريبات تتعلق بتصميم هاتف Xiaomi 12 Ultra والمواد المستخدمة في التصنيع

أعلنت شركة شاومي مؤخرًا عن تعاقد طويلة الأمد مع شركة Leica الألمانية التي تعد إحدى الشركات المصنعة للإلكترونيات والأجهزة الذكية المتطوّرة في الصين وذلك من أجل إنتاج كاميرات وعدسات عالية الجودة لهاتف ذكي جديد.

ورغم عدم كشف اسم الهاتف الذكي الذي سيتم إطلاقه إلا أن التوقعات تشير إلى هاتف Xiaomi 12 Ultra القادم. ومع ذلك ، قبل الإعلان الرسمي ، كشفت أحدث التسريبات بعض المعلومات التي تتعلق بتصميم الهاتف الذكي والمواد التي ستدخل في التصنيع. إليكم نظرة على كل التفاصيل.

تصميم هاتف Xiaomi 12 Ultra في أحدث التسريبات

وفقًا للمسرّب الشهير Digital Chat Station عبر موقع (Weibo) الصيني، يمكن أن يأتي هاتف Xiaomi 12 Ultra الجديد بتصميمين مختلفين، الأول باللون الأسود مع غطاء جلدي مصقول والآخر باللون الأبيض مع زجاج سيراميك في الخلف.

بالنسبة لزجاج السيراميك، فإن هذه ليست المرة الأولى التي ستستخدم فيها الشركة السيراميك في هواتفها. فقد جاء هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra الذي تم إطلاقه العام الماضي أيضًا بتصميم من السيراميك.

سيكون أهم ما يميز Xiaomi 12 Ultra هي وحدة الكاميرا الخاصة به، ومن المؤكد أن شراكة Xiaomi مع Leica سترتقي بكاميرا الجهاز إلى مستوى جديد.

شاومي مي 12 الترا Xiaomi Mi 12 Ultra سيحصل على مزايا قوية ومواصفات رائعة .. إليكم التفاصيل

يحتوي الهاتف الذكي على تصميم وحدة كاميرا دائري الشكل “Oreo” فريد من نوعه، وستضم 3 كاميرات على الأقل. من المحتمل أن تحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة للغاية وكاميرا ماكرو.

شاومي مي 12 الترا Xiaomi Mi 12 Ultra قادم مع مستشعر جديدة بدقة 192 ميجابكسل

من المحتمل أن يأتي هاتف Xiaomi Mi 12 Ultra الجديد مزودًا بشاشة منحنية مرنة OLED. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أيضًا أن يعمل بأحدث معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1. يقال إن الهاتف سيدعم الشحن السريع بقوة 120 واط مع بطارية تبلغ سعتها 4900 مللي أمبير.

لم تؤكد شاومي بعد أي تفاصيل تتعلق بالهاتف الذكي القادم. ومع ذلك، فإنه من المحتمل إطلاق الجهاز بحلول نهاية يونيو المقبل.

شاومي مي 12 الترا – Xiaomi Mi 12 Ultra سيتميز بكاميرا احترافية بالتعاون مع شركة متخصصة في المجال

هل تفضّل التصميم الجلدي أم السيراميك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى