الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 12 الترا Xiaomi Mi 12 Ultra قادم مع مستشعر جديدة بدقة 192 ميجابكسل

تفاصيل مثيرة تظهر لأول مرة حول هاتف شاومي مي 12 الترا

ظهر الهاتف الذكي شاومي مي 12 الترا في بعض التسريبات مؤخرًا، وها هو اليوم يظهر من جديد مع تفاصيل ومعلومات حول المعالج والكاميرا . دعونا نتعرف سويًا على كل شيء .

مواصفات شاومي مي 12 الترا 

وفقًا للمصدر، سيعمل هاتف شاومي مي 12 الترا بواسطة معالج سناب دراجون Snapdragon 895 الذي لم يتم الإعلان عنه بعد . لذلك، من المحتمل أن يكون شاومي مي 12 الترا هو أول هاتف ذكي يعمل بهذا المعالج .

أيضًا، يشير المصدر أن سلسلة هواتف شاومي مي 12 ستأتي بتحسينات كبيرة تحديدًا على الكاميرا، وسيأتي شاومي مي 12 الترا بتحسينات على الكاميرا أفضل وأقوى من باقي هواتف السلسلة حيث يدعي التقرير الصادر عن موقع Weibo الشهير أن الهاتف سيكون مزودًا بمستشعر مقاس 1 بوصة بدقة 192 ميجابكسل .

Xiaomi Mi 11 Ultra

سيدعم المستشعر أيضًا تقنية 16 بكسل في واحد لتحقيق ما يعادل تأثيرات التصوير بدقة 12 ميجابكسل وتحسين مقدار الضوء وقدرات التقاط الصور وسيمكن هذا الكاميرا من الحصول على أفضل تأثيرات التصوير أثناء النهار والليل .

بالإضافة إلى تحسينات الكاميرا، كانت هناك تقارير تفيد بأن سلسلة Xiaomi Mi 12 ستستخدم تقنية الكاميرا تحت الشاشة . قامت الشركة بتحسين أحدث جيل من تقنية الكاميرا تحت الشاشة بحيث أصبح ظل الشاشة في منطقة الكاميرا الآن أفضل بكثير .

الجدير بالذكر أن شركة شاومي ستعمل أيضًا على ترقية سعة الشحن في سلسلة Xiaomi Mi 12 . بالإضافة إلى الشحن السريع السلكي 120 واط على الأقل، قد نرى قدرة شحن لاسلكي تصل إلى 100 واط .

ما هي توقعاتك بشأن هاتف شاومي مي 12 الترا ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى