الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 اس الترا – Xiaomi 12S Ultra يتفوق بميزة جديدة على جالكسي اس 22 الترا

شاومي 12 اس الترا يظهر من جديد في التسريبات مع تفاصيل هامة

كشفت الشركة الصينية شاومي أنها ستطلق سلسلة Xiaomi 12S هذا الأسبوع، حيث سيتم إطلاق الهواتف الجديدة للشركة رسميًا في 4 يوليو، كما كشف الرئيس التنفيذي للشركة سبب تغير اسم هاتف شاومي 12 الترا إلى شاومي 12 اس الترا (Xiaomi 12S Ultra).

رصد تفاصيل جديدة حول شاومي 12 اس الترا

والآن، ها نحن مع تسريبات جديدة تكشف بأن هاتف شاومي 12 اس الترا سيكون اخف وزنًا من هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا، حيث من المرجح أن يأتي بوزن 224 جرامًا، بينما يبلغ وزن هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا حوالي 229 جرامًا.

ويظهر أحد الإعلانات التشويقية للسلسلة الجديدة ثلاثة هواتف في وقت سابق، ومن ضمنهم هاتف شاومي 12 اس الترا، والذي كان من المفترض أن يكون اسمه شاومي 12 الترا، ولكن قامت الشركة بتغيير الاسم.

شاومي 12 اس الترا - Xiaomi 12S Ultra يتفوق بميزة جديدة على جالكسي اس 22 الترا

ويوضح Lei Jun أن Xiaomi 12 Ultra كان سيعمل بـ معالج Snapdragon 8 Gen 1، وكان من المقرر إطلاقه في مارس أو أبريل، ومع ذلك، أوقفت الشركة هذه الخطة لأنها قررت لاحقًا استخدام أحدث إصدار من معالجات كوالكوم وهو معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 .

لذلك، قررت الشركة تسمية الهاتف شاومي 12 اس الترا بدلاً من شاومي 12 الترا، ولهذا السبب لم يتم إطلاق الأخير خلال الفترة الماضية.

وكانت شاومي قد أطلقت بالفعل شاومي 12 و شاومي 12 برو في نهاية عام 2021، في الوقت الذي لم تطلق إصدار ألترا من السلسلة.

ويشير التقرير الأخير إلى أنّ هواتف سلسلة شاومي 12 اس هي عبارة عن ترقية للإصدارات السابقة، حيث تأتي الهواتف الجديدة بمعالجات أحدث من الهواتف السابقة.

شاومي 12 اس الترا - Xiaomi 12S Ultra يتفوق بميزة جديدة على جالكسي اس 22 الترا

وكشف الحساب الرسمي لشركة شاومي في تغريدة على موقع تويتر بأن هاتف شاومي 12 اس الترا سيأتي بأكبر مستشعر على الإطلاق من شركة سوني، والذي يحمل الاسم “IMX989”. ويتمتع هذا المستشعر بالعديد من المزايا التي يأتي في مقدمتها أنه يساعد على زيادة سرعة التركيز ويسمح بنطاق ديناميكي أفضل.

بالإضافة إلى ذلك، لن يكون لدى شاومي 12 اس الترا إصدار من السيراميك، وبدلاً من ذلك يحتوي على نسخة من جلد السيليكون تجعل الهاتف أخف وزناً.

ومن المتوقّع أن تظهر المزيد من التفاصيل حول سلسلة شاومي 12 اس خلال الفترة القادمة نظرًا لاقتراب موعد الإطلاق، ومن المتوقّع أن تظهر الأسعار أيضًا خلال الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى