أجهزة الصوت والسماعاتابل

ايربودز برو 2 – AirPods Pro 2 تفاصيل جديدة حول السماعات الجديدة تظهر لأول مرة للعلن

تسريبات جديدة حول السماعات القادمة AirPods Pro 2

أطلقت أبل الجيل الأول من سماعات AirPods في عام 2016. وبعد ذلك ، أصدرت AirPods 2 و AirPods Pro و AirPods 3 ، وبالمقارنة مع سماعات الأذن السلكية التقليدية، فقد رحب العديد من المستخدمين بتجربة المستخدم المريحة والأداء القائم على الاتصال اللاسلكي، مما أدى إلى انتشار سماعات الأذن TWS على نطاق واسع.

في الآونة الأخيرة ، كشفت التسريبات مزيدًا من المعلومات حول سماعات AirPods Pro 2 الجديدة التي ستجلب العديد من الترقيات ، بما في ذلك نظام التغليف (SiP) المحدّث، وشريحة H1 التي تدعم عزل الضوضاء في الوقت الفعلي، ومعالجة الصوت واستجابة المساعد الصوتي Siri، وميزة “Find My” المحسّنة.

ستقدّم السمّاعات مزايا جديدة، مثل الكشف عن معدل ضربات القلب، ومنفذ USB-C لتوافق أفضل ، وشحن سريع محسّن. نستعرض لكم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV أبرز ما جاء في التسريبات من مواصفات ومزايا للسماعات الجديدة.

تصميم ومزايا سماعات AirPods Pro 2

تعد AirPods Pro 2 سماعات رائدة في تصميمها العام ، حيث تضم ميزات الأجيال السابقة ، والتصميم العام مشابه لسماعات AirPods 3، ولكن مع أطراف أذن مضافة حديثًا لإلغاء الضوضاء النشط.

اقرأ أيضًا: مواصفات ايربودز برو 2 – Apple AirPods Pro 2 وموعد وصولها للسوق في 2022

تحتوي على فتحات ميكروفون و فتحات ضبط للصوت تشبه تلك الموجودة في AirPods 3 ، كما ستحصل أيضًا على الأزرار الحساسة من الجيل السابق.

أما بالنسبة لشريحة H1 الداخلية، فإنها ستوفّر أداءً أفضل واستهلاكًا محسنًا للطاقة بناءً على تكامل أعلى وتكنولوجيا تصنيع أفضل ، كما تدعم إلغاء الضوضاء في الوقت الفعلي لتزويد المستخدمين بتجربة أفضل لإلغاء الضوضاء.

سيتم تجهيز AirPods Pro 2 بجهاز استشعار للكشف عن معدل ضربات القلب لجمع بيانات الأذن الداخلية لمرتديها وتحليلها لمراقبة معدل ضربات القلب، ويقال إن مستشعر قياس معدل ضربات القلب سيدعم أيضًا قياس درجة الحرارة.

وفقًا للتسريب، ستحصل Apple AirPods Pro 2 على الخصائص الصوتية لسماعات AirPods 3، المزوّدة بمكبرات صوت ذات نطاق ديناميكي عالي، تقدم جودة صوت دقيقة ، كما أنها تدعم ميزة الصوت المكاني “Spatial Audio”، مما يوفر تجربة صوتية لاسلكية رائعة.

اقرأ أيضًا: ابل ايربودز برو 2 – Apple AirPods Pro 2 تاريخ الإصدار والسعر والمميزات

ستحصل علبة الشحن على تغييرات واضحة في تصميم علبة شحن السماعات. فقد تمت إضافة فتحات متعددة على جانبي منفذ USB-C في الجزء السفلي، وتمت حماية فتحتين على الجانب الأيمن بهيكل معدني مزخرف.

نظرًا لأن منفذ USB-C أصبح الأكثر شيوعًا، فقد يتم أيضًا استبدال منفذ Lightning الخاص بعلبة الشحن بمنفذ USB-C ، تمامًا مثل iPad، ليتمكن بذلك من تحقيق توافق وأداء أفضل في الشحن السريع وتنفيذ لوائح الاتحاد الأوروبي الجديد.

من خلال التحديثات التي ستحصل عليها السماعات، يمكن لاكتشاف معدل ضربات القلب والمساعدات السمعية توسيع نطاق الاستخدام. كذلك ستساهم ترقية علبة الشحن في الترابط بين الهواتف المحمولة وسماعات الأذن ، وقد تكون هناك وظائف أكثر إثارة للاهتمام يمكن توقعها في المستقبل.

اقرأ أيضًا: ابل ايربودز برو 2 – Apple AirPods Pro 2 تظهر في تسريبات جديدة

ما رأيك في مميزات السماعات الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى