أجهزة الصوت والسماعاتابل

ايربودز برو 2 – AirPods Pro 2 قد تأتي بحجمين مختلفين

تسريبات جديدة حول سماعة AirPods Pro 2 القادمة

كشفت تسريبات جديدة أن شركة آبل الأمريكية ستطلق الجيل الثاني من السماعات الشهيرة AirPods Pro 2 بنوعين مختلفين من الأحجام.

تفاصيل جديدة حول AirPods Pro 2

ونشر مسرب يُدعى Mr-white تغريدة كشف فيها تفاصيل جديدة حول سماعة آبل القادمة، إذ شارك صورًا للأجزاء الداخلية للسماعة المنتظرة من الشركة الأمريكية العملاقة.

https://twitter.com/laobaiTD/status/1343968958169288704?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1343968958169288704%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.gizmochina.com%2F2020%2F12%2F30%2Fapple-airpds-pro-2-to-arrive-in-two-sizes-report%2F

اقرأ أيضًا: سماعات ابل AirPods Pro تواجه مشكلاتٍ في الصوت واستبدالها متاح مجانًا

وبالنظر إلى الصور التي نشرها المسرب، يمكن ملاحظة أن هنالك سماعتين متشابهتين بالشكل تقريبًا، إذ من الواضح أنهما بنفس الخصائص لكنهما يختلفان في الحجم.

إحدى الصور المسربة تحتوى على مكونات داخلية يمكن مقارنتها بالجيل الأول من AirPods Pro الذي يتم تداوله حاليًا في السوق.

وتحتوي صورة أخرى الجيل الجديد من سماعات آبل على اليسار بحجمين مختلفين، وسماعات الجيل القديم على اليمين، وكلاهما متشابه في الحجم.

اقرأ أيضًا: نصائح و حقائق حول ايربودز ماكس AirPods Max عليك معرفتها

AirPods Pro 2 & AirPods Pro

وقال “السيد وايت”، المسرب التقني، إن أطوال الكابلات المختلفة تعني أن AirPods pro 2 يمكن أن تصل بحجمين مختلفين، واحدة تشكل الحجم العادي على غرار الجيل الحالي من AirPods Pro، بينما الحجم الآخر سيكون إصدارًا أكبر.

وكشفت تسريبات مؤخرًا أن الجيل الثاني من AirPods Pro يتميز بتصميم مدمج ومستدير، فيما كشفت تقارير أخرى أنه من المتوقع أن تصل سماعات الأذن TWS بأحجام مختلفة أيضًا.

مواصفات AirPods Pro

أطلقت آبل سماعتها اللاسلكية الجديدة ايربودز برو – AirPods Pro في أكتوبر العام الماضي، حيث تتميز بعزل الضوضاء بشكل خاص، لا سيما عند ركوب الطائرات مثل سماعات Bose 700 و Sony WH-1000XM3.

وقامت أبل بإضافة اثنين من الميكروفونات في كل سماعة، وذلك لتقوية نظام عزل الصوت المسموع في الخلفية.

AirPods Pro
AirPods Pro

ويختلف تصميم إيربودز برو عن AirPods الإصدار السابق من حيث الهيكلية، وتأتي مقاومة للعرق ورشات المياه أيضًا، كما تأتي بثلاثة أحجام مختلفة من السيليكون الذي يدخل في الأذن.

تعمل السماعة بشريحة من شركة أبل يطلق عليها H1 مهمتها الأولى هي عزل الضوضاء في الوقت الفعلي، ومعالجة الصوت والاستجابة للمساعد الصوتي Siri.

وتقول أبل أن الساعة تعمل لمدة 4 ساعات ونصف مع تفعيل ميزة عزل ضوضاء، و 24 ساعة مع علبة الشحن. تأتي السماعة مع علبة شحن على شكل مستطيل وتشحن لاسلكيًا أيضًا.

ايربودز برو
AirPods Pro

هل جربت استخدام سماعات ايربودز من آبل قبل الآن؟ أخبرنا عن تجربتك في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى