أجهزة الصوت والسماعاتإكسسوارات وملحقاتابل

اير بودز برو الجيل القادم تظهر في أول تسريب حتى الآن بمميزات رهيبة

أقوى تسريب حول سماعات آبل القادمة

كشفت تقارير تقنية جديدة أن شركة آبل الأمريكية تعمل على سماعات جديدة اير بودز برو – AirPods Pro بمميزات صحيةعلى غرار الساعات الذكية التي تصنعها الشركة.

اير بودز برو بمميزات صحية

اير بودز برو

وفي آخر تسريب له، ادعى الشهير مارك جورمان من وكالة بلومبيرغ، فإن سماعات آبل اير بودز برو الجديدة سوف يتم تدعيمها بعدد من المميزات الصحية مثل مخططات الصوت واستشعار درجة حرارة الجسم.

و بالنظر إلى أن Apple تقوم بتحديث AirPods كل ثلاث سنوات ، لا تزال Apple على بعد عامين من إطلاق الجيل التالي من AirPods. دعونا نلقي نظرة على أحدث تقرير وميزات AirPods المتوقعة.

ووفقًا لأخر تقرير من جورمان فإن آبل تخطط لإنشاء مخطط سمعي باستخدام النغمات والأصا وهذا سيساعد المستخدم على تحديد مدى جودة سماع الأصوات.

ومن الجدير بالذكر أن هناك تطبيقات تابعة لجهات خارجية مثل Mimi تساعد المستخدمين على إنشاء مخططات صوتية باستخدام اير برودز برو، وبمجرد أن يتم دمج هذه الميزة في السماعة فلن يكون المستخدمين بحاجة لتطبيقات الطرف الثالث.

بالإضافة إلى ذلك تخطط آبل إلى دمج ميزة لقياس درجة حرارة الجسم في الجيل التالي من السماعات، حيث ستكشف هذه الميزة عن درجة حرارة الجسم الداخلية من خلال قناة الأذن وتحذير المستخدم قبل الإصابة بأمراض معينة.

وكانت آبل قد قدمت ميزة مراقبة درجة حرارة الجسم مع ساعة ابل واتش 8 ومع ذلك من المتوقع أن تكون الميزة في سماعات اير بودز برو أكثر فاعلية.

يدعي جورمان أيضًا أن آبل ستتحول إلى منفذ سحن Type-C على منتجات الصوت الخاصة بها في المستقبل القريب.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى