أجهزة الصوت والسماعاتابل

مواصفات ايربودز برو 2 – Apple AirPods Pro 2 وموعد وصولها للسوق في 2022

ايربودز برو 2 - Apple AirPods Pro 2 موعد وصول السماعات إلى السوق وأهم ميزاتها

بعد إطلاق ابل ايربودز 3 – Apple AirPods 3 في أكتوبر المنقضي، ظهرت شائعات حول نافذة الإطلاق المتوقعة لسماعات AirPods الجديدة المتطورة ابل ايربودز برو 2 – Apple AirPods Pro 2 ، وذلك خلال الربع الثالث Q3 في عام 2022 المقبل .

ظهرت هذه التسريبات لأول مرة في مايو الماضي عندما أفاد كل من المسرب الشهير “مايك غورمان” و “ديبي وو” من بلومبيرج أن شركة آبل ستطلق AirPods Pro 2 مع تحديثات مهمة. حيث توقع غورمان في ذاك الوقت ومعه محلل شركة Apple السيد Ming-Chi-Kuo أيضًا أن يأتي النموذج في عام 2022 دون تحديد التاريخ المحدد.

Apple AirPods Pro 2 Leak

كما توقع FronTron مؤخرًا أن تقوم Apple بإصدار AirPods Pro 2 في الربع الثالث من عام 2022 . هذا التسريب هو تعديل لتغريدات سابقة من يوليو حول السماعات، والتي ادعت أن هذا المنتج سيتم إطلاقه في الربع الثاني من عام 2022.

وتعتبر هذه التسريبات هامة ، حيث أن FronTron لديه سجل حافل فيما يتعلق بتسريبات Apple وكان حظه أفضل مع سامسونج.

ميزات ابل ايربودز برو 2 – Apple AirPods Pro 2

من جانب آخر ، يُعتقد أن AirPods Pro 2 الجديدة ستوفر نفس الأداء الصوتي للجيل الحالي ولكن مع إلغاء الضوضاء المحسن وعمر البطارية الأفضل والشكل المستدير وطول الساق المنخفض.

ومن المتوقع أيضًا أن تكون العلبة أخف وزنًا ، وستحتوي القرون على مستشعرات للضوء المحيط بالإضافة إلى مقاومة الماء.

من حيث الأداء ، تشير التوقعات إلى أنه سوف يتم تشغيل طراز الجيل الثاني من AirPods Pro بواسطة مجموعة شرائح Apple H1 ، وهي نفس مجموعة الشرائح التي تشغل معظم أجهزة سلسلة AirPods ، بما في ذلك الجيل الحالي من AirPods Pro .

اقرأ أيضًا ..
ابل ايربودز 3 – Apple AirPods 3 تظهر في صور رسمية تمهيدًا للإطلاق

Rumor: AirPods Pro 2 to Launch in Third Quarter of 2022 - MacRumors

هل تستخدم سماعات من ابل ؟ ما رأيك في Apple AirPods Pro 2 ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى