أجهزة الصوت والسماعاتابل

سعر ومواصفات ابل ايربودز 3 – Apple AirPods 3 رسميًا

المواصفات الرسمية لـ Apple AirPods 3

أعلنت آبل خلال حدثها اليوم عن مجموعة من أجهزتها ومن ضمنها سماعات ابل ايربودز 3 – Apple AirPods 3 والتي جاءت ببعض الميزات عن الإصدار السابق، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية بالإضافة للسعر.

مواصفات ابل ايربودز 3

تأتي سماعات ايربودز 3 بتصميم مشابه لسماعات AirPods Pro في تصميم السماعة والعلبة أيضًا، كما تتميز السماعات الجديدة بمقاومة للعرق والماء بمعيار IPX4.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز سماعات ابل ايربودز 3 بميزة الصوت المكاني “Spatial Audio”، ويبلغ عمر البطارية ما يصل إلى 6 ساعات من التشغيل، بالإضافة إلى ذلك، تدعم السماعات الشحن السريع، والذي يمكن من خلاله شحن البطارية لمدة ساعة كاملة خلال 5 دقائق.

تدعم العلبة شحن MagSafe، بالإضافة إلى ذلك ، يعمل الإعداد الجديد بلمسة واحدة على إقران السماعات بمنتجات Apple بسرعة عالية جدًا.

تقدم السماعات أيضًا ميزة تتبع الرأس أيضًا والتي سوف تعمل مع مكالمات Group FaceTime بحيث تبدو الأصوات وكأنها قادمة من الاتجاه الذي تم وضعه فيه.

اقرأ أيضًا.. ابل ايربودز 3 – Apple AirPods 3 تظهر في صور رسمية تمهيدًا للإطلاق

تدعي الشركة أن دعم برنامج الترميز AAC-ELD يتيح جودة الكلام المحسنة والميكروفونات مغطاة بـ “شبكة صوتية” للمساعدة في تقليل ضوضاء الرياح.

تأتي السماعات بلون واحد فقط وهو اللون الأبيض أبيض فقط، ومن الممكن أن تقوم Apple بإصدار بعض الألوان الخاصة التي ستتوفر في وقت لاحق.

لا تتميز ابل ايربودز 3 بقدرات متقدمة مثل إلغاء الضوضاء النشط، والتي تظل حصرية لـ AirPods Pro و AirPods Max، وتأتي السماعات بتصميم لا يحتوي على أطراف السيليكون.

سعر ايربودز 3

فيما يتعلّق بالسعر، يبلغ سعر السماعات 179 دولار أمريكي، وذكرت الشركة أنّ ايربودز 3 سوف تكون متوفرة خلال الأسبوع القادم في 26 أكتوبر الحالي.

ما رأيك في سماعة آبل الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى