أجهزة الصوت والسماعاتابل

سعر ومواصفات سماعات بيت فيت برو Beat Fit Pro رسميًا

سماعات بيت فيت برو Beat Fit Pro مع ANC والصوت المكاني بسعر مدهش

لا تحتوي أجهزة Apple AirPods 3 الجديدة التي تبلغ تكلفتها 180 دولارًا ، على ميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC) ، ولكن سماعات بيت فيت برو Beat Fit Pro التي تبلغ قيمتها 200 دولار أمريكي تحتوي على تلك الميزة ، كما أن كليْهما يدعم الصوت المكاني للتشغيل.

مميزات سماعات Beat Fit Pro

سماعات Beats الجديدة هي سماعة رأس لاسلكية حقيقية مزودة بأطراف أجنحة مناسبة بشكل آمن جدا ، والتي تعد بإبقاء البراعم في مكانها حتى أثناء التدريبات والحركة ، وبالحديث عن البراعم فهي مقاومة للماء والعرق (IPX4).

Beat Fit Pro

تتميز سماعات Beat Fit Pro بصوت مكاني مع تتبع الرأس للموسيقى والأفلام والألعاب. ويتم تشغيلها بواسطة نفس شريحة Apple H1 مثل AirPods ، بالمناسبة فهي تدعم بعض الميزات نفسها بما في ذلك مشاركة الصوت ، والتي تسمح لسماعتيْ رأس بالاتصال بنفس الهاتف (يمكنك حتى مزج Beats و AirPods).

يمكن أن تدوم البراعم وحدها 6 ساعات من التشغيل مع تمكين أوضاع ANC أو الشفافية ، 7 ساعات إذا قمت بتعطيلها.

ويمكن لعلبة الحمل إعادة شحن السماعات حتى ثلاث مرات وتدعم Fast Fuel خمس دقائق من الشحن تكفي لمدة ساعة واحدة من التشغيل. يتم الشحن عبر USB-C (لا يوجد MagSafe).

ومن باب المقارنة فقط ، فإن AirPods 3 تدوم 6 ساعات (هذا بدون وضع ANC بالطبع) ، ولكن يمكن للحالة إعادة شحنها أربع مرات.

ستوفر في صندوق البيع بالتجزئة ثلاثة أحجام من أغطية الأذن المصنوعة من السيليكون ويمكن استخدام ميزة Fit Test في تطبيقات دعم iOS و Android لضمان ملاءمة مناسبة للختم الصوتي الأمثل. كما ستعمل ميزة Adaptive EQ تلقائيًا على ضبط الترددات المنخفضة والمتوسطة لآذان المستخدمين.

يمكن طلب Beat Fit Pro اليوم في الولايات المتحدة مقابل 200 دولار ، وستبدأ عمليات التسليم يوم الجمعة القادم (5 نوفمبر) ، ورغم أنها لم تظهر بعد في مناطق أخرى ، إلا أنها أصبحت قريبة جدًا من الظهور .

اقرأ أيضًا..
سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 13 فايف جي Samsung Galaxy A13 5G حسب آخر التسريبات

هل تستخدم سماعات الأذن ؟ ما رأيك في Beats Fit Pro ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى