أجهزة الصوت والسماعاتابل

ابل ايربودز برو 2 – Apple AirPods Pro 2 تاريخ الإصدار والسعر والمميزات

سعر وتصميم سماعات ايربودز برو 2

لقد كان المراقبون ينتظرون خلفًا لـ ايربودز برو AirPods Pro منذ العام الماضي عندما ذكر تقرير من DigiTimes أننا سنشاهد ايربودز برو 2 – AirPods Pro 2 و ايربودز لايت AirPods Lite قبل نهاية عام 2020.

وعلى الرغم من أن ذلك لم يحدث، إلا أنّ شركة Apple لا تزال تمنح عشاق AirPods زوجًا من سماعات الرأس الجديدة مع إصدار AirPods Max ، وهو عبارة عن مجموعة فوق الرأس تأتي بسعر ممتاز للغاية.

الآن ، تقودنا العديد من التقارير إلى الاعتقاد بأن Apple تعمل على إطلاق ايربودز برو 2 – AirPods Pro 2 في النصف الأول من هذا العام 2021 ، مما يوفر لعملائها نسخة محسنة من AirPods Pro الأكثر مبيعًا.

AirPods Pro 2
ايربودز برو 2

وسنقدم إليكم عبر رقمي تي في كل ما وصلنا إليه عن AirPods Pro 2 من الشائعات والتسريبات حتى الآن:

تاريخ إصدار ايربودز برو 2

لم تكشف التسريبات شيئًا رسميًا بشأن تاريخ الإصدار المحتمل لـ AirPods Pro 2 ، ونرى أن المعلومات متناقضة بين الإشاعات حول الموضوع.

AirPods Pro 2
AirPods Pro 2

اعتبارًا من الآن ، يركز تقرير Bloomberg على الإطار الزمني المحتمل للإصدار H1 من عام 2021 ، بينما يقول محلل الصناعة Ming-Chi Kuo أن السيناريو الأكثر احتمالية هو إصدار لاحق لـ AirPods Pro 2 في النصف الثاني من هذا العام الجاري.

في الوقت الحالي ، هذان هما السيناريوهان المتوقعان : إما أن تعلن Apple عن AirPods Pro 2 وتصدرها قريبًا ، أو سنراها في الربع الرابع نهاية العام.

اقرأ أيضًا ..
ايربودز برو 2 AirPods Pro كشف موعد الإطلاق في أحدث التسريبات حول سماعات ابل القادمة
ايباد برو 2021 وسماعة ابل ايربودز 3 جديد مؤتمر ابل
ايفون اس اي و ايربودز برو | توقعات بإطلاق نسخ جديدة في أبريل 2021

في وقت سابق ، كان هناك تسريب مثير من قبل Jon Prosser والذي كلفه حاجبيْه : حيث أكد أنه في يوم 23 مارس هو موعد حدث Apple التالي ، ولكنّ هذا لم يحدث. فما كان منه إلا أن حلقَ حاجبيْه أمام العالم .

وزعمت المدونة اليابانية MacOtakara في وقت سابق أنه من المحتمل إطلاق الجيل الثاني من AirPods Pro في أبريل الجاري ، ولكن حتى الآن ، لم يتضح بعد أي الآراء هو الصحيح.

AirPods Pro 2
AirPods Pro 2

سعر ايربودز برو 2

تم إطلاق AirPods Pro الأصلية بسعر 249 دولارًا ، بينما تقدم Apple أجهزة AirPods للمبتدئين بسعر أقل ، بهدف تغطية الأسواق المناسبة للميزانية وأسواق سماعات الأذن المتميزة.

هذه المرة ، نتوقع أن تحدد Apple نفس السعر والبالغ حوالي 250 دولارًا للجيل الثاني من AirPods Pro ، أو ربما ترفعه قليلاً اعتمادًا على الترقيات التي سيقدمها AirPods Pro الجديدة.

ولكن بشكل عام ، من المتوقع أن تبلغ تكلفة ايربودز برو 2 – AirPods Pro 2 (وهذا ما أكدته بعض الشائعات) حوالي 250 دولارًا.

AirPods Pro 2
AirPods Pro 2

تصميم ايربودز برو 2

كانت هناك بعض الشائعات التي تدعي أن AirPods Pro 2 ستأتي بتصميم أكثر إحكامًا. قسم التصميم هو أحد المجالات التي شهدت الكثير من التكهنات ، بعضها مستوحى من العديد من تطبيقات براءات الاختراع من Apple.

أولاً ، لدينا تقرير بلومبيرج يفيد بأن شركة آبل هذه المرة ستختار شيئًا مختلفًا عن المعتاد: تصميم يذكرنا بـ Galaxy Buds ، حيث تتمتع سماعات الأذن من سامسونج بمظهر مضغوط للغاية ، حتى أن لدى Samsung نموذجًا يسمى Samsung Galaxy Buds Live ، الذي يتميز بشكل يشبه حبة الفول.

AirPods Pro 2
تصميم ايربودز برو 2

وفقًا لـ Bloomberg ، تحاول Apple إزالة الجذع الذي يخرج من كل سماعة أذن مع التكرار التالي لـ AirPods Pro. ومع ذلك ، تشير الشائعات الأخيرة إلى أن شركة Apple قد لا تكون قادرة على القيام بذلك نظرًا لحقيقة أن الجذع يضم شريحة سماعات الأذن وإلغاء الضوضاء.

لدينا تسريب آخر على Twitter من Mr.White يوضح أن AirPods Pro 2 ستأتي بحجمين مختلفين. مع الأخذ في الاعتبار أن الشائعات الواردة في هذا الحساب يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.
حتى الآن: لم يكن المتسرب على صواب طوال الوقت. علينا أن ننتظر ونرى ما إذا كان هذا سيصبح صحيحًا. تشير شائعات أخرى أيضًا إلى أن شركة Apple قد تختار تصميمًا أكثر إحكامًا .

تنص براءات الاختراع على أن سماعات الأذن قد تأتي مع شكل من أشكال دعم MagSafe ، ولكن المزيد عن ذلك سيُعرف لاحقًا. أما في الوقت الحالي ، لا يتوفر الكثير من المعلومات حول علبة الشحن الخاصة بـ AirPods Pro 2 ، ولكن من المنطقي جدًا توقع أنها ستسمح بالشحن اللاسلكي مثل الجيل الأول من AirPods Pro.

تعرض براءة الاختراع التي رصدتها PatentlyApple مفصلة أكثر أمانًا لإغلاق AirPods Pro ، والتي قد نراها في الجيل الثاني من AirPods Pro. ومع ذلك ، لم يتم تأكيد المعلومات حتى الآن، وكما نعلم على الأرجح ، لا تعني براءات الاختراع دائمًا أنه سيتم تصنيع منتج أو تنفيذ ميزة ما.

تشير 9to5Mac إلى أن علبة شحن AirPods Pro 2 قد تكون أصغر قليلاً ، حيث يبلغ ارتفاعها 46 ملم وعرضها 54 ملم ، بينما يبلغ طول علبة شحن AirPods Pro الحالية 45.2 ملم وعرضها 60.6 ملم.
والغريب أيضًا عدم وضوح ما إذا كانت Apple ستقدم حافظة ذكية لـ AirPods Pro ، مثل تلك التي تضع AirPods Max في حالة طاقة منخفضة أم لا .
في الوقت الحالي ، لم تظهر أي تسريبات أو شائعات حول هذا الموضوع حتى الآن.

ما رأيك في سعر وتصميم سماعات آبل القادمة ؟ شاركنا التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى