الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 10 – Huawei Nova 10 تأكيد موعد إطلاق السلسلة رسميًا

موعد إطلاق سلسلة هواوي نوفا 10

أكدت شركة هواوي اليوم رسميًا أنه سيتم الإعلان عن سلسلة هواوي نوفا 10 الجديدة التي تتألف من الهاتفين Huawei Nova 10 و Nova 10 Pro في 4 يوليو. وفي الوقت نفسه، نشرت التسريبات بعض الصور الأخرى لجهاز Nova 10 Pro.

مواصفات وتصميم هواوي نوفا 10 برو

هواوي نوفا 10 – Huawei Nova 10 تأكيد موعد إطلاق السلسلة رسميًا

سيتميز Huawei Nova 10 Pro بشاشة OLED بحجم 6.7 إنش مع حواف منحنية، من المحتمل أن يدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيأتي Nova 10 Pro بنوتش لكاميرا أمامية مزدوجة في الزاوية العلوية اليسرى، تمامًا مثل هاتف Nova 9 Pro الذي تم طرحه العام الماضي.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 10 – Huawei Nova 10 يظهر لأول مرة في صورة حقيقية مع ملصق تشويقي قبل الإطلاق

بحسب المسرّب الشهير Digital Chat Station عبر موقع “Weibo” الصيني، سيأتي Nova 10 Pro بكاميرا أمامية مزدوجة التركيز بدقة 60 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن الشاشة مدمجة مع مستشعر لبصمات الأصابع.

تحتوي الجهة الخلفية من Nova 10 Pro على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة وعمودية الشكل. وهي تتألف من كاميرا رئيسية (RYYB) بدقة 50 ميجابكسل، ولكن لم يتم كشف دقة الكاميرتين الخلفيتين الأخريين حتى الآن.

ستتميز السلسلة بدعم شبكة اتصال الجيل الخامس (5G) للطراز برو فقط، ويقال إن الطراز العادي سيعمل بمعالج Snapdragon 778G و Snapdragon 7 Gen1 ، مما يلغي دعم اتصال 5G.

من المتوقع أن يدعم الجهاز شحن بقوة 100 واط. من المتوقع أن يصل Nova 10 Pro باللون الأزرق الداكن واللون الفضي المدمج ببعض اللمسات الذهبية.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 10 – Huawei Nova 10 تسريبات تكشف تأجيل موعد إطلاق السلسلة المنتظرة

تجدر الإشارة إلى أنه في وقت سابق من هذا الشهر، تمت الموافقة على جهازي هواوي برقم طراز NCO-AL00 و GLA-AL00 من قبل شهادة 3C في الصين. تكشف قوائم 3C أن هذه الأجهزة قد يتم شحنها مع شاحن 66 واط و 100 واط ، على التوالي.

تشير التوقعات إلى أن طراز NCO-AL00 يمكن أن يكون الإصدار العادي Nova 10 ويمكن أن يكون الطراز GLA-AL00 هو إصدار Pro. على الرغم من تأكيد الشركة على وجود طراز برو فقط، إلا أنه من المحتمل أن يتم طرح الطراز العادي رسميًا أيضًا في 4 يوليو.

سعر ومواصفات هواوي نوفا 9 كاملةً

ما رأيك في تصميم ومواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى