الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 10 – Huawei Nova 10 يظهر لأول مرة في صورة حقيقية مع ملصق تشويقي قبل الإطلاق

الشركة تنشر ملصق تشويقي للهاتف المنتظر Huawei Nova 10

تعمل شركة هواوي حاليًا على تطوير سلسلة هواوي نوفا 10 الجديدة التي تتألف من الهاتفين Huawei Nova 10 و Nova 10 Pro، وذلك استعدادًا لطرحها الشهر المقبل.

مع اقتراب موعد الإصدار، بدأت الشركة في نشر بعض الملصقات التشويقية للهواتف. فقد تم رصد ملصق تشويقي لسلسلة Huawei Nova 10 عبر موقع “ويبو” الصيني مع صورة حقيقية للجهاز.

مواصفات Huawei Nova 10 Pro في ملصق تشويقي

يُظهر الملصق تصميم هاتف Huawei Nova 10 Pro الذي يبدو أنه سيأتي بشاشة منحنية من الجوانب وتحتوي على نوتش لكاميرا السيلفي المزدوجة. وتحتوي الجهة الخلفية على وحدة كاميرا بيضاوية الشكل، مطبوع عليها كلمة “nova”.

بالنسبة للمواصفات، يحتوي الجهاز على كاميرا رئيسية كبيرة الحجم (RYYB) بدقة 50 ميجابكسل، وسيعمل بنظام التشغيل HarmonyOS ، ومن المتوقع أن تصبح الكاميرا واحدة من أبرز مميزات الهاتف.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 10 – Huawei Nova 10 الشركة تنشر ملصقاً ترويجيًا للهاتف

تركّز الشركة بشكل رئيسي على كاميرا RYYB ، التي كانت تستخدمها هواوي سابقًا في سلسلة P من الهواتف الرائدة المتطورة. الآن بعد أن وضعت هواوي مستشعر RYYB الرائد في سلسلة nova ، ستحسن بشكل كبير أداء التصوير لسلسلة Nova 10 ، والتي تستحق الانتظار.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 10 – Huawei Nova 10 تسريبات تكشف تأجيل موعد إطلاق السلسلة المنتظرة

وفقًا للتسريبات السابقة، ظهر الطرازان NCO-AL00 ، و GLA-AL100 من هواوي مزوّديْن بشاحن بقوة 66 واط و 100 واط، وهما يتوافقان مع الإصدار العادي الذي يدعم الشحن السريع بقوة 66 واط والإصدار برو بقوة 100 واط.

ستتميز السلسلة بدعم شبكة اتصال الجيل الخامس (5G) للطراز برو فقط، ويقال إن الطراز العادي سيعمل بمعالج Snapdragon 778G و Snapdragon 7 Gen1 ، مما يلغي دعم اتصال 5G.

سعر ومواصفات هواوي نوفا 9 كاملةً

ما هو تقييمك لتصميم الهاتف من 10؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى