الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 10 – Huawei Nova 10 الشركة تنشر ملصقاً ترويجيًا للهاتف

تفاصيل جديدة حول Huawei Nova 10

على الرغم من المشاكل التي تواجهها هواوي خلال السنوات الماضية، إلّا أنّ الشركة تستعد لإطلاق هاتف هواوي نوفا 10 – Huawei Nova 10 والذي قامت الشركة بنشر ملصق ترويجي جديد خاص بالهاتف.

هواوي نوفا 10

تفاصيل هواوي نوفا 10

تستمر شركة هواوي في التواجد في سوق الهواتف الذكية، حيث نشرت الشركة ملصقًا ترويجيًا خاصًا بهاتف هواوي نوفا 10 – Huawei Nova 10 والذي أكّدت الشركة وجوده من خلال الملصق الجديد.

لم يكشف الملصق عن أيّ تفاصيل أو مواصفات خاصة بالهاتف، ولكنّ الشركة بنشرها هذا الملصق تؤكد استمرارها في سوق الهواتف على الرغم من العقوبات التي تواجهها الشركة.

هواوي نوفا 10 - Huawei Nova 10 الشركة تنشر ملصقاً ترويجيًا للهاتف

وفقًا للتسريبات، سوف يعمل هاتف هواوي نوفا 10 بمعالج يدعم اتصالات الجيل الرابع 4G وهو معالج Snapdragon 7 Gen 1 أو معالج Dimensity 8100.

من المتوقّع أن تقدّم الشركة في هذا الهاتف كاميرات متطوّرة أيضًا بالإضافة لتحديث متعلق بنظام هارموني او اس، بالإضافة إلى ذلك، سوف يتم التركيز على الكاميرا الأماميّة نظرًا للجمهور المستهدف بهذه السلسلة.

اقرأ أيضًا.. ساعة هواوي واتش جي تي 3 برو افضل ساعة ذكية 2022 حتى الآن إليكم الأسباب

تشر التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بسرعة تساوي 100 واط أو أكبر بالإضافة إلى بطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، تستعد الشركة لإطلاق سلسلة هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 حيث تفيد التقارير أنّ السلسلة سوف تصل في شهر يوليو المقبل وستعمل بنظام هارموني 0.3 ولن تدعم شبكات 5G

هواوي نوفا 10 - Huawei Nova 10 الشركة تنشر ملصقاً ترويجيًا للهاتف

وتفيد التسريبات أن الهاتف الأقل في سلسلة ميت 50 سيصل بنفس شاشة ايفون 13 برو وهي LTPO بمعدل تحديث متغير من 1 إلى 120 هيرتز وعلى الأرجح سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1.

ما رأيكم في هواتف هواوي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى