الهواتف الذكيةهواوي

6 أسباب تجعل HUAWEI nova 10 Pro الهاتف الذكي الرائد والعصري

هاتف HUAWEI nova 10 Pro الجديد هو هاتف ذكي رائد وعصري يقدم كل ما يريده الشباب في الهواتف الذكية. يبدو ساحرًا مع براعة التصنيع المتطورة وتصميم Star Orbit Ring المبهر على ظهره، وإليك ستة أسباب تجعلنا نحب هذا الهاتف الذكي الجديد.

يبلغ سعر هاتف هواوي نوفا 10 برو 2399 ريال قطري وهواوي نوفا 10 بسعر 1849 ريال قطري، وسيتوفر كلاهما باللون المبتكر رقم 10 بالإضافة إلى ألوان Starry Black المتميزة والرائعة في قطر. ستبدأ الطلبات المسبقة لكلا الهاتفين الذكيين يوم الخميس الموافق 13 سبتمبر على منصات Huawei عبر الإنترنت وفي متاجر هواوي في بلاس فاندوم ودوحة فستيفال سيتي.

Huawei Nova 10 Pro

يُشتق لقب nova من الكلمة اللاتينية “novas”، مما يدل على أن كل نجم صاعد يولد للتألق، على غرار شغف الشباب عند السعي لتحقيق أحلامهم في مستقبل أفضل. تم إنشاء هذه الهواتف على أساس التكنولوجيا المبتكرة، حيث يسعى كل جيل من هواتف سلسلة HUAWEI nova إلى تمثيل أيديولوجية قطعة تقنية مبتكرة تتميز بتصميم عصري وكاميرات قوية وأداء ممتاز وتقدم تجارب تفاعلية ذكية. مع وضع هذه الأيديولوجية في الاعتبار، تأتي إطلاق سلسلة HUAWEI nova 10 الجديدة، التي تنقل السلسلة إلى جيلها العاشر. اعتبارًا من يوليو 2022، جمعت سلسلة هواتف nova أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم.

هاتف HUAWEI nova 10 Pro

جميلة بشكل مذهل، نحيف بشكل لا يصدق

يعد هاتف HUAWEI nova 10 Pro، الذي يتميز بلونه المذهل، اللون رقم 10 – Colour No. 10.، وتصميمه النحيف والخفيف، والجماليات الشبابية، أمرًا رائعًا. اللون الجديد، اللوم رقم 10، والذي يستخدم عملية طلاء مزدوجة اللون مع الفضة كاللون الرئيسي ولون عام أكثر برودة، ينبثق جمالًا من عالم آخر ويكمل تمامًا تصميم Golden Star Orbit Ring وشعار nova. يعرض تغييرات ألوان رائعة تحت الأضواء والظلال المختلفة. يتوفر هاتف HUAWEI nova 10 Pro أيضًا بإصدار الأسود النجمي – Starry Black المتميز والرائع.

يستخدم تصميم Star Orbit Ring على الهاتف عملية طلاء مزدوجة اللون لتحسين المظهر، وخلق شعور بالانسجام والتناسق. علاوة على ذلك، أصبح تصميم Star Orbit Ring أوسع قليلاً، وتتميز الأجزاء الزخرفية لوحدة العدسة بلمعان فريد ثلاثي الأبعاد. لتزويدك بتجربة بصرية غامرة، يحتوي الهاتف على حواف رفيعة للغاية حول الشاشة. حتى الإطار السفلي يحتوي على سمك يبلغ 2.56 مم فقط.

المزيد من الأسباب لالتقاط صور سيلفي مع الكاميرا الأمامية المزدوجة ذات التركيز التلقائي بدقة 60 ميجابكسل

إذا كنت تحب التقاط صور سيلفي، فلديك سبب وجيه للحصول على هاتف HUAWEI nova 10 Pro الجديد. وإذا كنت لا تحب التقاط صور سيلفي، فستجد نفسك تلتقط المزيد من الصور الذاتية باستخدام هذا الهاتف. لا تحصل على كاميرا واحدة فقط، بل كاميرتين أماميتين. إحداها هي أول كاميرا أمامية بدقة 60 ميجابكسل ذات ضبط تلقائي للصورة، والتي تدعم زاوية عريضة تبلغ 100 درجة وجودة فيديو بدقة 4K وتوفر دقة ممتازة بالإضافة إلى حساسية عالية للضوء. ثم هناك كاميرا تصوير صوّر مقربة بدقة 8 ميجابكسل تدعم التقريب البصري 2X وتقريب رقمي يصل إلى 5X لالتقاط صور سيلفي قريبة للغاية. لذلك، مع هاتف HUAWEI nova 10 Pro، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو مع تكبير0.7X~5X  أثناء ضبط نطاق التكبير / التصغير بحرية لتحسين تجربة تسجيل مدونة الفيديو.

يمكنك أيضًا تسجيل مقاطع سيلفي شخصية ومقاطع فيديو مع Front SLR-Level Bokeh الذي يبرز ميزات دقيقة وتفاصيل دقيقة، بما في ذلك شعرك. يتميز هذا الهاتف أيضًا بأول كاميرا أمامية في الصناعة تم تصميمها مع التركيز البؤري التلقائي الفوري مع اكتشاف رباعي المراحل (QPD). ما هو هذا التركيز التلقائي، قد تسأل؟ حسنًا، في هذه الحالة، تحصل على سرعات تركيز بؤري أسرع بنسبة 30 في المائة من عدسة التركيز البؤري التلقائي القياسية والتي يمكنها تحسين لقطاتك بشكل كبير. علاوة على ذلك، مع ميزة Dual-View video على الهاتف، يمكنك استخدام عدة كاميرات على الهاتف للتصوير في وقت واحد، مع مزيج من الكاميرات الأمامية المزدوجة والكاميرات الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى التقاط صورة داخل صورة. تعمل خوارزمية ميزة AI Texture Skin، جنبًا إلى جنب مع تكوين إطار XD Fusion، على تحسين التصوير الفوتوغرافي المحمول في جميع السيناريوهات.

شحن بسرعة البرق مع الشحن فائقة السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge Turbo بقدرة 100 واط

منذ وقت ليس ببعيد، كان عليك الانتظار لساعات لشحن هاتفك بمجرد نفاد البطارية. لكن مع هاتف HUAWEI nova 10 Pro، لا يستغرق شحن الهاتف سوى دقائق. يدعم الهاتف تقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي -HUAWEI SuperCharge بقدرة 100 واط والمزودة بوضع Turbo Mode الجديد، والتي تشحن بطارية الهاتف 10 دقائق فقط بنسبة 60٪ وشحنها بالكامل في غضون 20 دقيقة فقط. هذا هو الوقت الذي تستغرقه في تحميل لعبة جديدة أو تنفيذ مهمة سريعة أو القيام ببعض تمارين التمدد أو الاستعداد للعمل. لجعل الأمور أفضل، يأتي هاتف HUAWEI nova 10 Pro مزودًا ببطارية موفرة للطاقة بسعة 4500 مللي أمبير في هيكله النحيف، مما يوفر عمر بطارية طويل الأمد حتى في ظل الاستخدام الكثيف، والأهم من ذلك كله، راحة البال.

بالنسبة للألعاب، يتميز هاتف HUAWEI nova 10 Pro بميزة Touch Turbo 2.0 الجديدة، والتي تتيح لك ببساطة هز الهاتف لتشغيل أي عملية رئيسية مقابلة لتحسين تجربة الألعاب.

أصبح التصوير بالهاتف المحمول أفضل

تم تجهيز الكاميرا الخلفية على هاتف HUAWEI nova 10 Pro بكاميرا RYYB Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل، والتي تتكون من كاميرا رئيسية للتصوير فائق الرؤية – Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بورتريه بعمق. يأتي نظام الكاميرا هذا مع عدد كبير من الميزات المفيدة، بما في ذلك التركيز البؤري التلقائي السريع مع خاصية QPD، و Follow Focus التي تسمح لك بقفل التركيز على موضوع ما، ووظيفة Portrait Video التي توفر تأثيرات بوكيه طبيعية للخلفيات. يأتي الهاتف الذكي أيضًا مزودًا بميزة AI Snapshot التي يمكنها معالجة العناصر، مثل الأشخاص والسماء والمباني والنباتات، لتعزيز المظهر العام للصور وإحساسها، وحفظ جمال اللحظات العابرة بسهولة وتجميدها.

ميزة Super Night Shot مدعومة أيضًا على هاتف HUAWEI nova 10 Pro، والتي توفر تفاصيل ممتازة تتجاوز تصور العين البشرية في المشاهد المظلمة من خلال زيادة سطوع المناطق المظلمة في اللقطات. تساعد مصفوفة مرشح الألوان RYYB الرائدة من هواوي، والتي تحل محل وحدات البكسل الخضراء في المستشعر بوحدات البكسل الصفراء، على زيادة امتصاص الضوء بنسبة 40٪.

نافذتك إلى عالم ملون

تدعم شاشة هاتف HUAWEI nova 10 Pro  1.07 مليار لون، ومعدل تحديث عالٍ يصل إلى 120 هرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 300 هرتز ، والتي تضمن تجربة مستخدم سلسة أثناء تصفح الويب ، والتنقل بين القوائم، وممارسة الألعاب وكل شيء آخر. يتميز هاتف HUAWEI nova 10 Pro بوظيفة Display Turbo التي يمكنها تحليل الصور بذكاء بناءً على التعلم العميق للذكاء الاصطناعي ودعم الحساب في الوقت الفعلي لتحسين تعريف الوجه في مقاطع الفيديو القصيرة بنسبة تصل إلى 50٪. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الشاشة التدرج اللوني P3 السينمائي و HDR10، والتي تلتقط وتعرض المحتوى بدقة والوان هائلة.

تجربة مستخدم سلسة وملهمة

بفضل ميزات الجهاز الفائق – Super Device، قامت هواوي بدمج قوائم مختلفة في لوحة التحكم بضغطة بسيطة، ويمكن للمستخدمين استكشاف لوحة التحكم والوصول السريع إلى تشغيل الصوت وإعدادات Wi-Fi و Bluetooth، بالإضافة إلى تسهيل التحكم في أجهزة متعددة كما لو كانت تتحكم في جهاز واحد فقط.

يمكن للمستخدمين النقر على أيقونة HUAWEI MatePad لتنشيط ميزة العرض بين عدة شاشات بين الهاتف الذكي والجهاز اللوحي؛ أو انقر على أيقونة HUAWEI MateBook لتنشيط وظيفة العرض بين عدة شاشات بين الهاتف الذكي والحاسوب الشخصي أو انقر على أيقونة HUAWEI FreeBuds لتبديل إخراج الصوت بسلاسة إلى سماعات أذن هواوي.

مع وظيفة نظام الملفات الموزعة – Distributed Files، يمكن لهاتف HUAWEI nova 10 Pro أن يعمل أيضًا كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى الملفات التي يريدونها بسهولة أكبر من أي وقت مضى. هذا يعني أنه عندما يقوم المستخدمون بصياغة رسالة بريد إلكتروني على جهاز الحاسوب، يمكنهم إضافة ملفات الهاتف الذكي كمرفق أو عندما يرون الصورة التي يحبونها عند تصفح الإنترنت على جهاز الحاسوب، يمكنهم حفظ تلك الصورة مباشرةً على الهاتف الذكي. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة شاشتهم بسهولة أثناء مقطع فيديو وحتى تحديد الأماكن الرئيسية لعرض الأفكار المهمة مباشرةً.


100 درجة هي مواصفات عدسة الكاميرا. قد يكون مجال الرؤية أقل في حالة الاستخدام الفعلي.

تم الحصول على البيانات من مختبرات هواوي.

تستند البيانات المتعلقة بالشحن وعمر البطارية إلى نتائج اختبارات مختبر هواوي ، وظروف الاختبار: الرطوبة النسبية من 45 إلى 80٪ ، مع الشاحن الأصلي وكابل الشحن ، تبدأ من 3٪ من الطاقة والشحن أثناء إيقاف تشغيل الشاشة في وضع الاستعداد. قد يختلف الأداء الفعلي بسبب الاختلافات في تكوين المنتج الفردي وإصدارات البرامج وظروف التطبيق والعوامل البيئية. جميع البيانات تخضع للاستخدام الفعلي.

يتكون التصوير الفوتوغرافي ذو الرؤية الفائقة 50 ميجابكسل من كاميرا 50 ميجابكسل RYYB Ultra Vision وكاميرا ماكرو فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بعمق صورة.

تم الحصول على البيانات من مختبرات هواوي.

تدعم سلسلة HUAWEI nova 10 معدل تحديث للشاشة يصل إلى 120 هرتز وأخذ عينات تعمل باللمس 300 هرتز. يتم دعم معدل تحديث الشاشة البالغ 120 هرتز ومعدل أخذ العينات باللمس 300 هرتز فقط في التطبيقات والسيناريوهات المخصصة. جميع البيانات تخضع للاستخدام الفعلي.

هذه الميزة تدعم حاليًا TikTok فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى