الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 10 – Huawei Nova 10 تسريبات تكشف تأجيل موعد إطلاق السلسلة المنتظرة

أسباب تأجيل إطلاق سلسلة Huawei Nova 10

تستعد شركة هواوي لإطلاق هواتفها الجديدة ضمن سلسلة نوفا التي ستتألف من الهاتفين Huawei Nova 10 و Nova 10 Pro. وفقًا للتقارير، تعمل هواوي على تحسين هذين الجهازين، لذا قررت الشركة الصينية تأجيل إطلاق سلسلة Huawei Nova 10 إلى يوليو.

خطة هواوي الجديدة لإطلاق Huawei Nova 10

وفقًا للمعلومات الواردة من التسريبات عبر موقع Weibo الصيني الشهير، سيتم إطلاق هواوي نوفا 10 و هواوي نوفا 10 برو في أوائل شهر يوليو ، وذلك بدلًا من الموعد الذي كان مقررًا في بداية هذا الشهر.

يشير التسريب أيضًا إلى أنه يمكن الكشف عن سلسلة Huawei Nova 10 إلى جانب الساعة الذكية Huawei Watch Fit 2 في الصين. ومع ذلك، لم تؤكد الشركة رسميًا خطة إطلاق سلسلة Huawei Nova 10 القادمة حتى الآن.

يذكر أن في الآونة الأخيرة أن هواوي قد اعتمدت طرازين جديدين من الهواتف الجديدة هما GLA-AL00 و GLA-AL00 من خلال الشهادة الإلزامية الصينية، وتم تحديد هذين النموذجين على أنهما هواوي نوفا 10 و هواوي نوفا 10 برو.

هواوي نوفا 10 – Huawei Nova 10 الشركة تنشر ملصقاً ترويجيًا للهاتف

هواوي نوفا 10 – Huawei Nova 10 تسريبات تكشف تأجيل موعد إطلاق السلسلة المنتظرة

ستتمتع هذه الهواتف بقدرة شحن فائقة تبلغ 66 واط و 100 واط. سيدعم كلا الجهازين شبكات اتصال الجيل الرابع (4G) ونظام التشغيل HarmonyOS.

على الرغم من أن هواوي لم تكشف عن أي معلومات رسمية بخصوص ظهور هذه الطرز، إلا أن التسريبات تشير إلى أنهما سيعملان بمعالجات كوالكوم مثل Snapdragon 778G

يتميز معالج Snapdragon 778G ببنية ثمانية النواة ويتكون من 4 أنوية Cortex-A78 تعمل بتردد 2.42 جيجاهرتز، وأربعة أنوية Cortex-A55 بتردد 1.8 جيجاهرتز، وهناك وحدة معالجة رسومات Adreno 642L لتقديم أداء رسومات مذهل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي نوفا 9 كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتفًا من سلسلة هواوي نوفا؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى