الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 10 وتسريبات تكشف بعض التفاصيل وموعد الإعلان

أول تسريبات Huawei nova 10

كشفت تسريبات جديدة عن استعداد شركة هواوي الصينية للاعلان عن الجيل التالي من سلسلة Nova، وهي هواوي نوفا 10 – Huawei nova 10.

مواصفات هواوي نوفا 10

هواوي نوفا 10

وفقًا لتقارير صدرت مؤخرًا من الصين فإن سلسلة هواوي نوفا 10 ستعمل بنسختين من المعالج الأول Snapdragon 778G وقد تم استخدامه في سلسلة هواوي نوفا 9 والمعالج القادم من كوالكوم Snapdragon 7 Gen 1 ومن المتوقع أن يصل الهاتف في يونيو المقبل.

ووفقًا للمعلومات الواردة من الصين فإن هواوي لن تتمكن من استخدام معالجات ميدياتك ديمنستي في هواتفها وذلك لأنها تعمل بتقنية 5G فقط، ولكن التقارير تفيد بأن سلسلة هواوي الجديدة سيتم تحسينها في وحدة الكاميرا.

ومن الجدير بالذكر أن هاتف هواوي نوفا 9 برو جاء بمعالج Snapdragon 778G مع دعم الشحن السريع بقدرة 100 واط وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير وشاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز.

ومن ضمن التسريبات الجديدة كان هناك حديث عن سلسلة هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 حيث تفيد الأنباء عن وصول السلسلة في شهر يوليو المقبل وسيعمل بنظام هارموني 0.3 ولن يدعم شبكات 5G.

وتفيد التسريبات أن الهاتف الأقل في سلسلة ميت 50 سيصل بنفس شاشة ايفون 13 برو وهي LTPO بمعدل تحديث متغير من 1 إلى 120 هيرتز وعلى الأرجح سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1.

هل سبق وان جربت هواتف سلسلة هواوي نوفا ؟ أو هواتف أخرى من هواوي ؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى