الحواسيبلينوفو

لابتوب Lenovo MOZI يظهر في تسريب يكشف تفاصيل مذهلة!

تفاصيل حول لابتوب Lenovo MOZI

تعد شركة ليونوفو واحدة من أكبر الشركات المصنعة لأجهزة اللابتوب حول العالم، حيث تستعد الشركة لإطلاق لابتوب Lenovo MOZI والذي ظهر اليوم في صور جديدة بالإضافة لمميزات مذهلة.

لابتوب Lenovo MOZI

تفاصيل لابتوب Lenovo MOZI

وفقًا لموقع Gizmochina تستعد الشركة لإطلاق لابتوب Lenovo MOZI، بالإضافة إلى ذلك تعمل الشركة على إطلاق أجهزة جديدة بين الحين والآخر، وذلك كي تبقى بين أفضل الشركات في هذا السوق،

عرضت الشركة لابتوب Lenovo MOZI وهو جهاز يتميّز بجهاز عرض مدمج ولوحة مفاتيح قابلة للسحب، كما كشفت عن فوز الجهاز بجائزة Red Dot Design.

شاركت لينوفو صورة واحدة فقط لهذا الجهاز الجديد الذي يعرض التصميم القابل للسحب للوحة المفاتيح، يحتوي الهيكل الرئيسي للجهاز أيضًا على وحدة عرض لعرض الشاشة على الحائط.

لابتوب Lenovo MOZI يظهر في تسريب يكشف تفاصيل مذهلة!

حاليًا، لم تكشف لينوفو عن أي شيء يتعلق بمواصفات هذا الكمبيوتر المحمول الجديد، كما أنه من غير المعروف ما إذا كانت لينوفو تخطط لإنتاج هذا الجهاز بكميات كبيرة لإتاحته للعملاء للشراء.

قدمت الشركة الجهاز كجهاز يعرض الصور من خلال الإسقاط في الإضاءة المنخفضة، وهو مزود بوحدة عرض وشاشة منفصلة. وأضافت أنه مستوحى من العرض المبتكر، يمكن استخدام MOZI بدون شاشة، مما يوفر الموارد ويعزز فائدة الجهاز.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات لينوفو ليجن واي 700 – Lenovo Legion Y700 رسميًا

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الجهاز خلال الفترة القادمة، سواءً المتعلقة بموعد الإطلاق أو بالمواصفات الخاصة به من قبل الشركة أو التسريبات.

لابتوب Lenovo MOZI يظهر في تسريب يكشف تفاصيل مذهلة!

ما رأيكم في أجهزة الشركة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى