تقنيات أخرى

لعبة الحبار – Squid Game نتفلكس تُحول المسلسل الشهير إلى لعبة واقعية

لعبة الحبار الواقعية قادمة قريبًا

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلة لعبة الحبار خلال الفترة الماضية، أعلنت نتفلكس أنّ مسلسلها الشهير سوف يتحول إلى لعبة واقعية بتكلفة كبيرة، ومن المتوقّع أن تحقق اللعبة نجاحًا كبيرًا كنجاح المسلسل.

لعبة الحبار

تفاصيل تحول مسلسل لعبة الحبار للعبة واقعية

وفقًا لموقع nbcmiami فقد قالت شركة نتفلكس إنّها ستقوم بتحويل المسلسل للعبة واقعية، حيث يشمل هذا جميع التفاصيل التي كانت موجودة في مسلسل لعبة الحبار، وبحسب الشركة فإنّ اللعبة سوف تضم 456 متسابق.

وفيما يتعلّق بالجائزة، قالت الشركة إنّها ستكون 4.56 مليون دولار أمريكي، الأمر الذي يجعل اللعبة من أكبر البرامج الموجودة على الشاشة.

وذكرت الشركة أنّ العديد من التحديات الصعبة سوف تأتي في اللعبة، وقد تكون هذه التحديات قاسية جدًا، ولكن لن تؤدي في النهاية للوفاة، بل إنّ أسوأ الأحوال سيكون العودة للمنزل دون الحصول على المال.

لعبة الحبار - Squid Game نتفلكس تُحول المسلسل الشهير إلى لعبة واقعية

وذكرت الشركة أنّها قامت بإنشاء موقع خاص للعبة، حيث يمكن لجميع الأفراد حول العالم التسجيل في اللعبة بشرط أن يتحدثوا اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى ذلك، اشترطت الشركة أن يكون عمر المتسابقين أكبر من 21 عامًا مع حمله لجواز سفرٍ والتفرّغ للسفر لمدة 4 أسابيع، ولا تربطه أي علاقة بموظفٍ في الشركة.

اقرأ أيضًا.. لعبة الحبار Squid Game قد تتسبب في تسلل البرامج الضارة لجهازك .. إليكم التفاصيل

بالإضافة إلى ذلك، اشترطت الشركة على من يرغبون في التسجيل أن يرفعوا مقطع فيديو يتحدّثون فيه عن أنفسهم بالإضافة لسبب رغبتهم في التسجيل باللعبة وماذا سيفعل في حال فاز بالتحديات.

فيما يتعلّق بالموعد، تشير التقارير إلى أنّ اللعبة الواقعية سوف يتم عقدها في الشهور الأولى من عام 2023 القادم، ولكنّ هذا الموعد ليس نهائيًا حتى الآن.

وكان اليوتيوبر الشهير Mr. Beast قد قام بإنشاء مقطع فيديو للعبة بشكل حقيقي وتوزيع مكافأة مالية على الفائز، حيث حقق فيديو اللعبة مشاهداتٍ عالية جدًا.

لعبة الحبار - Squid Game نتفلكس تُحول المسلسل الشهير إلى لعبة واقعية

برأيكم.. هل ستنفذ الشركة خطتها وتنفذ اللعبة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى