الشبكات الإجتماعيةتقنيات أخرى

لعبة الحبار Squid Game تلهم اليوتيوبر Mr. Beast لإنتاج نسخته الخاصة من المسلسل في فيديو عالي الجودة!

سجّلت منصة مشاهدة الأفلام والمسلسلات نتفليكس مشاهدات خياليّة مع المسلسل الشهير لهذا العام لعبة الحبار “Squid Game ” الذي يجسّد بطولة غامضة بين المواطنين الكوريين الجنوبيين المثقلين بالديون ضد بعضهم البعض في معركة مروّعة.

يرجع السبب في حصول هذا المسلسل على هذه الشعبية الكبيرة على مستوى العالم وتحوله إلى أنجح دراما كورية على الإطلاق إلى أنه يربط ألعاب مدرسية شهيرة لعبها الأطفال الكوريون خلال السبعينيات والثمانينيات، مع لعبة البقاء على الحياة. كذلك، تتميز اللعبة بإيقاع عالي ومغامرات تخطف الأنفاس إلى جانب قصص المتسابقين الإنسانية. والآن يتحدث مبتكر المسلسل Hwang Dong-hyuk عن بدء العمل على الموسم الثاني.

نسخة Mr. Beast الخاصة من لعبة الحبار

كان الموسم الأول من لعبة الحبار ضخمًا جدًا لدرجة أنه جذب انتباه اليوتيوبر الأمريكي الشهير Mr. Beast، الذي بنى إمبراطورية محتوى كاملة من خلال القيام بحركات مجنونة وصرف الكثير من المال.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FAySFqRWQAQfzwm.jpg

من الواضح أن Mr. Beast لم يستطع مقاومة الرغبة في إنشاء نسخته الخاصة من لعبة الحبار والتي تضم العديد من التحديات المستوحاة من المسلسل الأصلي ولكن بدون الموت الفعلي والفوضى. ولكن رغم أن لعبة الحبار التي قام اليوتيوبر Mr. Beast بإنشائها لم تعتمد بشكل أساسي على الحياة أو الموت مثل معركة المسلسل الأصلي، إلا أن المكافآت المالية حقيقية جدًا.

بدأ 456 شخصًا في خوض تحدي لعبة الحبار في نسخة Mr.Beast الخاصة ووصل واحد منهم فقط إلى النهاية، وحصل على جائزة كبيرة جدًا قدرها 456000 دولار.

بحسب الفيديو، يبدو أن Mr.Beast قد بذل جهدًا هائلًا في تجهيز طاقم اللعبة والألعاب بجودة عالية لتظهر وكأنها نفسها في المسلسل الأصلي. والأمر المثير للاهتمام أن اللعبة تحافظ على جانب الموت المفاجئ على الرغم من أنه لا أحد يموت بالطبع حيث يتم استبعاد اللاعبين بطريقة غير مؤذية عند خسارتهم.

اقرأ أيضًا: لعبة الحبار Squid Game قد تتسبب في تسلل البرامج الضارة لجهازك .. إليكم التفاصيل

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 2nLqGRKtuVrs1rmSeLsmai4Gm6v-1024x576.jpg

حافظ Mr.Beast أيضًا بشكل كبير على قواعد الألعاب في لعبة الحبار، وبشكل عام، من المثير للإعجاب مقدار التوتر الفعلي الذي تتمتع به اللعبة من أجل الاستمرار للنهاية. على الرغم من ذلك، فإن المشاعر التي أوصلها فيديو Mr. Beast عن اللعبة أقل عنفًا وأكثر متعةً من تلك التي جاءت من مسلسل Netflix ، والذي قدم في النهاية رؤية مظلمة جدًا للعالم.

اقرأ أيضًا: مسلسل لعبة الحبار Squid Game يتفوق على أفضل مسلسلات نتفليكس بمشاهداته الخيالية!

لو شاهدت مسلسل لعبة الخبار، شاركنا انطباعك عنه عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى