تقرير رقمي

لعبة الحبار الواقعية تنفجر على يوتيوب والجائزة نصف مليون دولار!

هذا ليس مشهداً من مسلسل لعبة الحبار، المسلسل الكوري الذي تم بثه على شبكة نت فليكس وحقق مشاهدات قياسية.. ولكنه مشهد من محاكاة للمسلسل من تخطيط وتنفيذ من يوتيوبر أمريكي.. تابعوا التفاصيل في هذا التقرير من رقمي TV.

لعبة الحبار = نصف مليون $!

اليوتيوبر الشهير Mr. Beast قرر تنفيذ محاكاة مسلسل لعبة الحبار من خلال تجميع عدد من المتابعين، وصمم استوديو وديكور مشابه للمسلسل، ونفس الملابس والألوان، ونفس الألعاب مع بعض التغييرات ليستبعد عنصر الخطر والعنف والفوضى.

وقدم اليوتيوبر جائزة قدرها 456 ألف دولار لصاحب المركز الأول.

اللعبة انطلقت مع مسابقة إشارة حمراء، وإشارة خضراء، وقد ربط حزاماً حول كل متسابق، ومن يفشل في المسابقة الأولى يتم استبعاده من خلال طلقة وهمية عبر الحزام، وهذا يعني استبعاد الخاسرين بدون إلحاق الأذى.

وفي لعبة الحلوى، الخاسرون تلقوا جائزة ترضية مقدارها ألفيْ دولار، ثم قدم عرضاً لمن يرغب بالرحيل ويتلقى جائزة مقدارها 4 آلاف دولار.

ثم تواصلت الألعاب لتصل إلى مرحلة شد الحبل، وتقسيم المشاركين إلى مجموعات لتلعب مجموعة ضد الأخرى، وبعدها لعبة المشي على الزجاج، ونجح بتخطي هذه اللعبة مجموعة، وهنا في المرحلة الأخيرة قرر اليوتيوبر استبعاد مواجهة العنف الثنائي عبر القتال البدني، واستبدلها بلعبة الكراسي، ليصل إلى النهائي شابان، وانتهت بفوز هذا المتسابق، بينما صاحب المركز الثاني نال جائزة ترضية مقدارها 10 آلاف دولار.

الفيديو انفجر ليصل إلى صدارة الترند العالمي مع مشاهدات وصلت حتى إعداد هذا التقرير إلى أكثر من 69 مليون مشاهدة.

زر الذهاب إلى الأعلى