أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

تحديث MIUI 13 سيجلب مؤشرات خصوصية بتصميم جديد لجميع المستخدمين عالميًا

مؤشرات خصوصية جديدة معاد تصميمها في الإصدار العالمي من تحديث MIUI 13

بدأت شركة شاومي العمل على تطوير مؤشرات خصوصية جديدة معاد تصميمها لإضافتها إلى تحديث MIUI 13 بدلاً من نظام جوجل بهدف السيطرة الكاملة على البرامج الموجودة على هواتف شاومي.

لقد تمت إضافة مؤشرات الخصوصية في السابق إلى تحديث MIUI 11 ولكن فقط للصين. وكانت مؤشرات الخصوصية القديمة مماثلة لمؤشرات خصوصية أندرويد، ولكن الاختلاف الوحيد هو أن مؤشرات الأسهم الخاصة بنظام أندرويد على شريط الحالة تُظهر نقطة بدلاً من الرمز الموجود على MIUI.

مؤشرات الخصوصية الجديدة في تحديث MIUI 13

توضح الصور مؤشرات خصوصية في نظام أندرويد. تظهر الأيقونة الخضراء بعد فتح الكاميرا برمز الكاميرا. بعد بضع ثوانٍ، يتحول رمز الكاميرا إلى نقطة خضراء.

تتوفر الآن ميزة مؤشرات الخصوصية المماثلة في الإصدار العالمي من واجهة MIUI 13 ولكن مع العديد من التغييرات.

تحديث MIUI 13 المستقر لهاتف POCO M2 ولهاتفين آخرين من شاومي ريدمي أصبح جاهزًا لإطلاقه قريبًا

تمت إضافة نظام مشابه جدًا لتحديث MIUI 13 في الصين. عند استخدام الكاميرا أو الميكروفون أو أي تطبيق يتطلب إذن مشابه للهاتف في الخلفية، يتم عرض رمز مؤشر الخصوصية لبضع ثوان. ثم يتحول إلى دائرة . عندما نضغط على مؤشر الخصوصية، تظهر شاشة جديدة مماثلة لتلك التي تظهر في تحديث MIUI 13 في الصين.

كيفية الحصول على خلفيات MIUI 13 على أجهزة MIUI 12.5؟

شكل مؤشر الخصوصية في الإصدار العالمي من التحديث

عندما تضغط على التطبيق الذي يستخدم الأذونات، فإنه سيتم توجيهك إلى معلومات التطبيق. يمكنك إنهاء تشغيل التطبيق من خلال من معلومات التطبيق في حال رغبتك بذلك.

هذه الميزة غير متوفرة حاليًا على هواتف التي حصلت على تحديث MIUI 13 عالميًا. يمكنك الحصول على هذه الميزة عبر تحديث تطبيق الأمان إلى أحدث تطبيق صيني. ستتم إضافة هذه الميزة إلى جميع الهواتف التي تستخدم واجهة MIUI 13 عالميًا قريبًا جدًا.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra يدخل مرحلة الاختبار مع تحديث MIUI 13 المستقر

ما هو آخر تحديث MIUI وصل إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. سلام عليكم انا جهازي Redmi9T لسه على اندرويد 10. 12.0.16. ماجا تحديث. شركت شاومي ريدمي اغلب تحديثات في مشاكل. ممكن أعرف شوكة ينزل تحديدث على هذا الجهاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى