الهواتف الذكيةشاومي

تحديث MIUI 13 يصل بمميزاته الرائعة إلى 3 هواتف شاومي من الفئة المتوسطة .. إليكم طريقة تحميله بدون انتظار

تحديث MIUI 13 يصل بمميزاته الرائعة إلى 3 هواتف شاومي

تكشف أحدث التسريبات الآن عن وصول تحديث واجهة MIUI 13 إلى ثلاث هواتف من الفئة المتوسطة من الشركة الصينية شاومي في غضون أسبوعين من الآن.

وفقًا للمعلومات المتوفرة لدينا ، فإن تحديث واجهة شاومي الجديد المستند إلى Android 12 جاهز لهاتف Xiaomi Mi 10 Lite و Xiaomi Mi 10T Lite و Xiaomi Mi 10 Lite Zoom وسيتم توزيع التحديث على المستخدمين قريبًا جدًا. وبالتأكيد هذه أخبار جيدة للمستخدمين الذين يمتلكون أي جهاز من سلسلة Xiaomi Mi 10 Lite.

وتوقع المستخدمون تحديث MIUI 13 لفترة طويلة. لأن هذه الواجهة الجديدة تزيد من استقرار النظام وتجلب معها العديد من الميزات الجديدة مثل الشريط الجانبي والأدوات والخلفيات والميزات المماثلة.

MIUI 13

بعض التفاصيل من تحديث MIUI 13 القادم إلى هذه الهواتف

سيحصل مستخدمو Mi 10 Lite على النسخة العالمية من التحديث برقم البنية المحدد. وسيتلقى Mi 10 Lite التحديث الذي يحمل الاسم الرمزي Monet برقم الإصدار V13.0.1.0.SJIMIXM. سيحصل مستخدمو Mi 10T Lite مع EEA ROM أيضًا على التحديث برقم البنية المحدد.

وأيضًا، سيتلقى Mi 10T Lite ، الذي يحمل الاسم الرمزي Gauguin، وتحديث MIUI 13 برقم الإصدار V13.0.2.0.SJSEUXM. أخيرًا ، سيتلقى مستخدمو Mi 10 Lite Zoom مع ذاكرة القراءة فقط الصينية تحديث MIUI 13 برقم الإصدار V13.0.1.0.SJVCNXM.

تحديث MIUI 13 يصل بمميزاته الرائعة إلى 3 هواتف شاومي من الفئة المتوسطة .. إليكم طريقة تحميله بدون انتظار

وسيتم طرح هذا التحديث على Mi Pilots أولاً ثم لجميع المستخدمين إذا لم يتم العثور على أخطاء. ويمكنك تنزيل التحديثات الجديدة القادمة على أجهزتك من MIUI Downloader.

اقرأ أيضًا: ريدمي كي 40 اس – Redmi K40S الإصدار العالمي يحصل على شهادة تكشف تفاصيل هامة للغاية

هل وصلك تحديث واجهة شاومي الجديد، وما هي أبرز ميزة في التحديث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى