الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 وسامسونج جالكسي زد فليب 4 يخالفان التوقعات وسيصلان بدون هذه الميزة!

ميزة لن تتوفر في الهاتفين سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4

وصل الهاتفان القابلان للطي سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 بدون مستشعر بصمة داخل الشاشة. ووفقًا لأحدث التقارير يبدو أن سامسونج لن تستخدم هذه التقنية في هواتفها القادمة سامسونج جالكسي زد فولد 4 و سامسونج جالكسي زد فليب 4 أيضًا.

مستشعر البصمة في سامسونج جالكسي زد فولد 4 و سامسونج جالكسي زد فليب 4

لقد أشارت التسريبات والتوقعات السابقة إلى ان الشركة ستستخدم مستشعرًا لبصمات الأصابع في الشاشة في الهاتفين سامسونج جالكسي زد فولد 4 و سامسونج جالكسي زد فليب 4. فقد استندت هذه التوقعات إلى براءة الاختراع التي قدّمتها سامسونج إلى المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO).

سامسونج جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 قد يحقق نجاحًا ساحقًا لو نفّذت الشركة هذه التحسينات!

ومع ذلك، ستستمر الأجهزة القابلة للطي من الجيل الرابع القادمة في تضمين مستشعر بصمات الأصابع داخل زر الطاقة الموجود على جانب الجهاز.

يقول الخبراء إن شركة Samsung Electronics قررت التمسك بالتقنية الحالية لأنها أكثر فائدة للمستخدم من التقنية داخل الشاشة. فهي تلغي الحاجة إلى فتح الهاتف القابل للطي باستخدام بصمة الإصبع، ولا علاقة لتكوين التقنية في الشاشة في عدم إدراجها بالهواتف.

قد تتغير الأمور قبل أن تصل الأجهزة إلى السوق في وقت لاحق من هذا العام، وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حول مواصفات ومزايا الهواتف حال توفره لدينا.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 3 كاملةً

من برأيك أفضل مستشعر البصمة الجانبي أم أسفل الشاشة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى