الأسعارالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيأتي بسعر أرخص لو نفّذت الشركة هذه الخطة!

تسريبات حول خطة سامسونج لتخفيض سعر جالكسي زد فولد 4 القادم

يبدو أن شركة سامسونج قد بدأت العمل جديًا على الهواتف الذكية القابلة للطي القادمة سامسونج جالكسي زد فولد 4 حيث تخطط الشركة لأن تجعل من هذه الهوتف الفريدة في متناول الجميع من خلال تخفيض السعر.

حصل كل من Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 على تخفيض كبير في الأسعار مقارنة بأسلافهما، ولذلك سجّلت الهواتف رقمًا قياسيًا جديدًا للمبيعات بالفعل. وفقًا للتقارير، يمكننا أن نتوقع أن يكون سامسونج جالكسي زد فولد 4 أرخص إذا تمكنت سامسونج من تنفيذ خطواتها التالية بشكل مثالي.

خطة سامسونج القادمة لتخفيض سعر سامسونج جالكسي زد فولد 4

يعتبر سعر الهاتف القابل للطي الجديد Galaxy Z Flip 3 الذي يبدأ من 999 دولارًا مناسبًا جدًا مقارنةً بمواصفاته الرائعة، ونظرًا لمميزاته المتعددة فإنه من غير المرجّح أن تخفّض الشركة السعر اكثر من ذلك.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيأتي بسعر أرخص لو نفّذت الشركة هذه الخطة!
Galaxy Z Flip 3

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 مميزات نرغب جميعًا في توفرها في الهاتف القادم

ومع ذلك ، قد تصبح سلسلة سامسونج جالكسي فولد أرخص. رغم أن هاتف سامسونج جالكسي فولد 3 تم طرحه بسعر يبدأ من 1799 دولارًا إلا أنه يعد أرخص بنسبة 20 ٪ من الإصدارات السابقة. لا يزال السعر مرتفعًا قليلًا لأن يصبح في متناول الكثير من المستخدمين.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيأتي بسعر أرخص لو نفّذت الشركة هذه الخطة!
سامسونج جالكسي فولد 3

تتطلع سامسونج إلى زيادة قيمة سلسلة التوريد الخاصة بها من أجل جعل الهاتف القادم سامسونج جالكسي زد فولد 4 أرخص. فهي ترغب في خفض تكلفة الإنتاج الضخم لكل وحدة مع ضمان تلبية معايير الجودة الحالية. يمكن أن تساعد الإنتاجية المحسّنة للشاشات الزجاجية فائقة النحافة والمزيد من التحسينات التقنية في خفض تكلفة هذا المكون المهم.

المفصلة هي عنصر مكلف آخر في هاتف ذكي قابل للطي. يوجد الآن ما يصل إلى أربعة مورّدين مختلفين يتنافسون على تزويد سامسونج بالمكونات المطلوبة. ستساعد المنافسة المتزايدة في سلسلة التوريد الشركة أيضًا على خفض الأسعار.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 هل يؤثر استخدام القلم العادي S-Pen على الهاتف؟

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E7zSxDGX0AERvn7.jpg

يذكر التقرير أيضًا أن سامسونج ستعمل على تحسين جوانب معينة من هاتف Galaxy Z Fold 4، من بينها تزويده بتقنية الكاميرا تحت الشاشة من الجيل الثاني من سامسونج والتي ستوفّر رؤية محسّنة وستكون أقل ظهورًا على الشاشة.

لا يزال أمام سامسونج عام كامل للقيام بكل ما تحتاج تنفيذه من أجل خفض السعر. كلما أصبح سعر الهاتف القابل للطي أرخص ، فإن قدرة الشركة على إقناع الناس ستزداد بإنفاق أموالهم عليه.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 3

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زد فليب 3

هل أنت مع قرار سامسونج بالتوجه لتخفيض سعر هواتف سامسونج جالكسي فولد القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى