أنظمة تشغيلهواوي

نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 سيدخل مرحلة الاختبار الداخلي قريبًا

تسريبات جديدة حول موعد اختبار نظام HarmonyOS 3.0 داخليًا

أصدرت هواوي نسخة معاينة المطوّر من نظام التشغيل الجديد هارموني او اس 3.0 (Huawei HarmonyOS 3.0 Developer Preview) في أكتوبر عام 2021، وتحديدًا في مؤتمر مطوري هواوي 2021.

وأكد تقرير لاحقًا أن معاينة المطور 2 ستتبعها لتفسح المجال أمام خطة الطرح للكشف عن الإصدار العام من هذا التحديث. واليوم، تم الكشف عن موعد بدء مرحلة الاختبارات الداخلية لنظام التشغيل الجديد.

موعد اختبار HarmonyOS 3.0 داخليًا

كشف تسريب جديد أن نظام HarmonyOS 3.0 سيبدأ الاختبار الداخلي في مارس. وفقًا لجدول HarmonyOS 3.0 على موقع هواوي الرسمي، ستصل النسخة التجريبية بين يناير ومارس. ومع ذلك، نظرًا لأننا قد تجاوزنا بالفعل منتصف فبراير، يبدو أنها ستصل في شهر مارس.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E145sTLn.jpg

نظام هارموني او اس HarmonyOS يقدّم ميزة للشّحن غاية في الروعة والأهمية

كجيل جديد من أنظمة التشغيل الطرفية الذكية ، يمكن أن تتيح بنية نظام HarmonyOS للأجهزة الذكية ذات الذاكرة المختلفة الاتصال بنفس اللغة. كما يمكن لمطوري الأجهزة تحديد المكونات المطلوبة وفقًا للأجهزة المختلفة لإكمال تجميع نظام التشغيل.

على مدار الأشهر الثمانية الماضية ، وصل نظام هارموني او اس بالفعل إلى أكثر من 200 مليون جهاز هواوي، وخلال الأسبوع الأول من طرح التحديث، حصل أكثر من 10 ملايين مستخدم على هذا التحديث. وبعد أسبوعين، تم طرح HarmonyOS على أكثر من 18 مليون مستخدم.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو TuoPdfZt.jpg

نظام هارموني او اس HarmonyOS يصل لأكثر من 220 مليون مستخدم والشركة تستعد لطرحه عالميًا

في بداية يوليو عام 2021، بعد شهر واحد فقط من بدء التحديث، كان لدى النظام أكثر من 25 مليون مستخدم. أكثر من 40 مليون مستخدم لهواوي كانوا يستخدمون نظام التشغيل حتى نهاية يوليو. ارتفع هذا الرقم ليصل إلى أكثر من 50 مليون مستخدم بحلول بداية شهر أغسطس. ومنذ 30 أغسطس، كان لدى نظام التشغيل أكثر من 70 مليون مستخدم نشط. ومع ذلك، بعد بضعة أيام (2 سبتمبر)، أعلنت الشركة أن لديها أكثر من 90 مليون مستخدم لنظام التشغيل.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو EhSxFi4WkAAFLbQ.jpg

تمكنت هواوي من الإعلان عن 100 مليون مستخدم للنظام في 13 سبتمبر. وبحلول 27 سبتمبر، زاد عدد مستخدمي نظام التشغيل إلى 120 مليونًا. ومنذ بداية أكتوبر، كان لدى هارموني او اس 2 أكثر من 150 مليون مستخدم في الصين. في ديسمبر، تجاوز عدد مستخدمي 220 مليون مستخدم. حتى الآن، لدى HarmonOS أكثر من 25 مليون مستخدم في الصين.

لم تصدر الشركة رسميًا هذا التحديث للمستخدمين العالميين بعد. ومع ذلك، هناك تقارير تفيد بأن هارموني او اس سينطلق خارج الصين هذا العام.

نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 كشف موعد إطلاق الإصدار المستقر رسميًا

هل أنتم متحمسون لتجربة نظام هارموني او اس؟ أخبرونا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى